بعد احتراف زيزو.. نادر شوقي يوجه رسالة إلى خالد الغندور

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه نادر شوقي، وكيل اللاعبين، رسالة نارية لخالد الغندور، الإعلامي بقناة ، والكابتن التاريخي الأسبق للمارد الأبيض، عقب تصريحاته الأخيرة بأن الأول يحرص على ذبذبة أمور الفريق باستقدامه احترافية للاعبين وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو.

ورد شوقي على تلك التصريحات خلال حديث لبرنامج "ملعب أون" عبر "اون تايم سبورتس: "أول إتصال بيني وبين الزمالك كان من أجل التعاقد مع لاعبين جدد للقلعة البيضاء، والشاهد على ذلك أيمن يونس، وموضوع زيزو جاء بعد ذلك".

وأضاف: "كنت مفوض فقط من النادي الإماراتي، وعرضت الأمر على الإدارة وهم أصحاب القرار، ما الجرم الذي ارتكبته، انا أهلاوي في بيتنا فقط، الزمالك ضم زيزو بـ 200 ألف دولار، وجاء له ".

اقرأ ايضًا: الزمالك يوافق على رحيل مصطفى محمد للدوري الفرنسي

وتابع شوقي:"لو تريدون أن تبيعوه فليكن وإن لم تريدوا أنتم أحرار، اللاعب يتبقى له موسم ونصف في عقده، وبعد ذلك سيصبح حرًا وسيرحل بدون مقابل، الزمالك يمكنه الاستفادة من العروض المقدمة، هناك أكثر من عرض لـ زيزو ليس من الوصل الإماراتي فقط".

واختتم: "العرض الأخير انا مفوض من النادي، طبيعي أن تصل عروض للاعبي الزمالك، الزمالك في عز تألقه كان يصل عروضا للاعبيه، كهربا وعبد الشافي خرجا من قبل، وهذا أمر عادي، الناس بتقول إنت ليه مش بتجيب عروض للاعيبة الأهلي، لأن كل لاعبي الأهلي جدد، أكرم وريان عائدين جدد، ومينفعش نطلع حد دلوقتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق