وكيل زيزو يحسم مصيره في الرحيل عن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال حازم الحديدي، وكيل اللاعب أحمد سيد زيزو إعلانيًا: إن زيزو من أفضل اللاعبين في خلال الوقت الحالي، لافتًا إلى أن تغريدته الأخيرة ليس لها علاقة بملف احترافه من عدمه.اضافة اعلان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر"، أن زيزو لم يتمرد علي نادي الزمالك ولا يبخل بنقطة عرق مع الفريق الأبيض، لافتًا إلى أن اللاعب أغلق ملف الاحتراف التزامًا بتعاقده مع القلعة البيضاء.

ولفت إلى أن زيزو انضم للزمالك مقابل 100 ألف دولار، ولديه إماراتي بقيمة 3 ملايين دولار، مؤكدًا أن اللاعب حتى هذه اللحظة مستمر مع نادي الزمالك.

وأثار أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما وجه رسالة غامضة عبر خاصية "ستوري" بحسابه على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام». 

وكتب اللاعب: «كراسي قاعدة على كراسي»، في رسالة، غير مفهومة أثارت تساؤلات كبيرة خلال الدقائق الماضية، خاصة أن جماهير الزمالك أبدت تخوفها من أن يكون اللاعب يقصد إدارة الزمالك.

وكان أحمد سيد زيزو، تلقى عرضًا، عن طريق نادر شوقي وكيل اللاعبين للرحيل لصفوف العين الإماراتي مقابل 2.5 مليون يورو.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن زيزو لم يقصد مهاجمة أي مسئول داخل الزمالك، ولكن بسبب التصريحات والحديث عنه بشكل مقصود بالبرامج التلفزيونية أمس.

فيما رفضت إدارة الزمالك التعليق على هذا الأمر، وأكدوا أن النادي لم يصله أي رسمية بشأن اللاعب، وما يتردد ما هو إلا عروض شفهية، والتفويض الذي وصلهم عن طريق نادر شوقي وكيل اللاعبين من شركة إماراتية، تمتلك تفويضًا من نادي العين الإماراتي، إلا أنهم لم يحددوا أي مبلغ مالي في هذا التفويض.

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71. 

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام 1/1، وسجل لاعبو الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق