أبو الدهب: الإسماعيلي سيصالح الجمهور في حالة فوزه على الرجاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمود أبو الدهب، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، أن مباراة الإسماعيلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ستعطي دفعة كبيرة للاعبين والجماهير في حالة تحقيق الفوز وبلوغ الدور النهائي.اضافة اعلان

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر "Ten"  الرجاء ليس على المستوى المعهود في الفترة الحالية، وأطالب لاعبي الإسماعيلي بالتركيز واستغلال الفرص وعدم الرهبة.

واختتم "أبو الدهب": هزيمة الإسماعيلي وخروجه من البطولة ستزيد من المشاكل داخل النادي وفي الشارع الإسماعيلاوي، فالفريق في أمس الحاجة إلى هذا الفوز لتجاوز الأزمات التي يتعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة.

ويدخل الإسماعيلي في مواجهة نارية أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي تقام الإثنين، على الملعب الكبير بمراكش، في إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

واستقر جمال السلامي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، بنسبة كبيرة على ملامح تشكيل فريقه في مواجهة الإسماعيلي، المقرر إقامتها اليوم الإثنين، في مدينة مراكش المغربية بإياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويقود هشام أبو شروان، فريق الرجاء أمام الإسماعيلي المصري، بسبب إصابة المدير الفني جمال السلامي، ومساعده محمد بكاري بفيروس .
 
ويأتي التشكيل المتوقع لفريق الرجاء على النحو التالي:

- حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

- خط الدفاع: عبد الإله مدكور- عبد الجليل جبيرة - سند الورفلي - مروان هدهودي.

- خط الوسط: عمر العرجون - زكريا الوردي - محمد المكعازي.

- خط الهجوم: محسن متولي - سفيان رحيمي - محمود بنحليب.

وتنطلق مباراة الرجاء ضد الإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة AD SPORTS 1 HD الناقل الرسمي للبطولة العربية.

وحقق لاعبو الدراويش إيجابية خلال مباراة الذهاب ضد الرجاء، والتي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم وافق على طلب الرجاء الرياضي بتغيير ملعب مباراته ضد الإسماعيلي من مركب محمد الخامس لملعب مراكش.

وجاء طلب مسئولي الرجاء إلى تغيير ملعب محمد الخامس بسبب تضرر أرضيته عقب خوض مباراته الأخيرة ضد الفريق السنغالى بدوري أبطال افريقيا، وذلك بعد تساقط أمطار غزيرة عليه جعلت أرضيته غير صالحة لإجراء مباريات في كرة القدم إلى حين إصلاحه.

ويمر نادي الإسماعيلي بفترة من الاضطراب في الفترة الماضية بسبب تراجع النتائج وهو ما أدى إلى رحيل البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للفريق.

ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: مروان الصحراوي – محمد عمار – أحمد فتحي كاستيلو –رضوان شريفي.

خط الوسط: محمود عبد العاطى دونجا – محمد عادل – محمد الشامى – أحمد مدبولى – آرى بابل.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق