لأول مرة.. طلعت يوسف يكشف سببين صادمين وراء رحيله عن الإسماعيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لفريق أهلي طرابلس الليبي، أسباب اعتذاره عن تدريب الإسماعيلي بعد ساعات من التوقيع للدراويش وقيادته مران الفريق.اضافة اعلان

وقال طلعت خلال مداخلة ببرنامج الماتش عبر : "اعتذرت عن عدم تدريب الإسماعيلي لسببين الأول إصابة ابنتي بفيروس كورونا، والثاني خلاف في وجهات النظر".

وأكمل: "اسم الإسماعيلي يجذب أي مدرب لقيادته فهو ناد كبير، ولا يستحق المكانة الموجود بها حاليًا، وأتمنى لهم التوفيق الفترة المقبلة".

وأتم: "أطالب جماهير الاتحاد السكندري بعدم تَكرار خطأهم معي تجاه الجهاز الفني الحالي للفريق".

وأعلن نادي أهلي طرابلس الليبي، التعاقد الرسمي مع  المدرب المصري طلعت يوسف، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأكد النادي الليبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " ": "تم صباح في القاهرة التعاقد مع المدير الفني طلعت يوسف للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم".

وقرر النادي الليبي الخميس الماضي فسخ التعاقد بالتراضى بين النادي الأهلي والمدير الفني التونسي جلال القادري والطاقم المرافق له.

وكان طلعت يوسف تقدم باستقالته من القيادة الفنية للفريق الأول للنادي الإسماعيلي بعد أقل من 48 ساعة فقط من تولي قيادة الدراويش.

وكان الإسماعيلي قد اتفق مع طلعت يوسف على تدريب الفريق خلفًا للبرازيلي ريكاردو، الذي أقيل بسبب سوء النتائج إلا أن طلعت يوسف قرر تقديم استقالته قبل خوض أول مران له مع الدراويش.

ويعد طلعت يوسف واحدا من أفضل مدربى فى السنوات الأخيرة  حيث تولى فيها تدريب طلائع الجيش لموسمين متتاليين ثم اتحاد الشرطة لمدة 3 مواسم وقدم فيها عروضا قوية وتواجد فى المربع الذهبى للدورى.

وتولى طلعت يوسف تدريب المصرى البورسعيدى فى صيف 2011 ولكنه استقال بداية عام 2012، وكان مرشحا لتدريب المنتخب الوطنى الأول بعد رحيل حسن شحاتة فى يونيو 2011 ولكن المفاوضات لم تكتمل مع الجبلاية.
 
ولد طلعت يوسف فى الإسكندرية فى 21 يناير 1955، ويعتبر من اللاعبين البارزين فى تاريخ الاتحاد السكندري  وساهم مع الفريق فى الفوز ببطولة كأس مصر عام 1976 عندما أحرز هدفًا شهيرًا فى نهائى البطولة فى مرمى النادى الأهلى ليفوز الاتحاد باللقب.
 
وتولي طلعت يوسف خلال مسيرته التدريبية عدة أندية يأتي في مقدمتها الإتحاد السكندري والكروم وبلدية المحلة وطلائع الجيش واتحاد الشرطة والمصري وتليفونات بني سويف وبتروجيت وسموحة ومصر للمقاصة كما سبق له تدريب أهلى طرابلس الليبى قبل العودة من جديد لقيادة الفريق مرة أخرى.

وتعد قيادة الاتحاد السكندري الماضي هي المحطة التدريبية الفعلية الأخيرة في الدوري المصري، وذلك بعد اعتذاره الرسمي لمجلس إدارة الاتحاد بقيادة محمد مصيلحي، وتولى حسام حسن قيادة زعيم الثغر خلفا لطلعت يوسف.

فيما جاء توليه تدريب الإسماعيلي لعدة ساعات هي الظهور الأخير له في تدريب الأندية المصرية قبل اعتذاره بعد عدة ساعات وقبل قيادة مران الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق