يسعى إلى تحسين وضعه بالدوري أمام وادي دجلة "الطموح"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي في الخامسة من مساء الاثنين فريقا وادى دجلة وبيراميدز على استاد الدفاع الجوى، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.اضافة اعلان

يدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من جهاد جريشة حكماً للمباراة وحكام المساعدين أحمد التلاوى وعدى عيد، وحكم رابع محمد حسان، حكم نادر قمر الدولة، وحكم مساعد فيديو أحمد حامد فهيم.

يأمل بيراميدز تعويض تعادله الأخير أمام البنك الاهلي بتحقيق الفوز وتحسين وضعه بجدول الدوري حيث يحتل المركز السادس برصيد ٨ نقاط جمعها خلال ٥ مباريات.

أما وادي دجلة فيأمل مواصلة عروضه القوية أمام الكبار وتعويض هزيمته الأخيرة من انبي بهدفين مقابل هدف وتوقف رصيده عند ٥ نقاط احتل بهم الترتيب الخامس عشر بجدول الدوري.

وأعلن الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى لفريق نادى بيراميدز قائمته التى تخوض مباراة وادى دجلة فى الدورى الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس

وأوقعت قرعة دور لـ٣٢ المكرر بالكونفدرالية نادي بيراميدز في مواجهة فريق راسينج كلوب أبيدجان بطل كوت ديفوار في الدور التكميلي من البطولة القارية التي حل الفريق وصيفا لنسختها الأخيرة.

وقال أروابارينا المدير الفني إنه لا يزال أمامه الوقت الكافي من أجل التحضير لهذه المباراة في الكونفدرالية، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة أولاً في الدوري الممتاز.

وأضاف أنه سيقوم والجهاز المعاون بدراسة فريق راسينج كلوب "أبيدجان والتحضير للمباراة بشكل جيد وتحضير جميع العناصر للقاء بحثا عن التأهل لدور المجموعات".

وكان بيراميدز تأهل لدور الـ٣٢ الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية عقب الفوز على الاتحاد الليبي ذهابا وإيابا بنتيجة ٤-٢.

ويمثل فريق بيراميدز الكرة المصرية بالكونفدرالية بعد تأهله على حساب الاتحاد الليبي، بينما ودع المقاولون العرب البطولة من الدور الأول بعد الخسارة على يد النجم الساحلي التونسي.

وتعادل بيراميدز والبنك الأهلى سلبيا يوم الجمعة الماضي، فى المواجهة التى جمعت الفريقين بالجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد الشرطة بالعباسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق