سبقهم عصام الحضري.. صبحي وإكرامي وأحمد فتحي "خروج بلا عودة" "

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصبحت عودة صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي ثلاثي للنادي الأهلي مرة أخري أمرا مستحيلا  عكس ما أثير من أنباء خلال الفترة الأخيرة عن إمكانية عودة رمضان صبحي بالأخص مرة أخرى للقلعة الحمراء.اضافة اعلان

النادي الأهلي، رفض كل محاولات عصام الحضري أسطورة حراسة المرمي في وحارس الفريق السابق، بالعودة لبيته القلعة الحمراء مرة أخري رغم تصريحات الحضري وسعيه للعودة لناديه.

قرار النادي الأهلي ليس وليد اللحظة، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء، علي مدار السنوات الماضية، تضع معايير وشروطا صارمة بالأخص في مسألة خروج اللاعبين دون موافقة مجالس الإدارات وهو ما تم مع عصام الحضري الذي رحل لسيون السويسري ثم الثلاثي رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي لنادي بيراميدز بالإضافة لحسام عاشور الذي رحل هو الآخر لنادي الاتحاد السكندري وعدم موافقته على شروط الأهلي.

120212121724534393063.jpg

وكان مصدر داخل النادي الأهلي نفي جملة وتفصيلا ما خلال الساعات الماضية حول التفكير فى عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى صفوف الأهلي. 

اظهار أخبار متعلقة

وأضاف: إذا كنا فى شهر أبريل المعروف بكذبة أبريل كان من الممكن السير وراء الشائعة من أجل اعتمادها فى كذبة أبريل ولكن الأمر غير صحيح ولم يطرح ومستبعد تماما. 

وأوضح أن علاقة رمضان صبحي بالأهلي انتهت تماما ولا مجال للحديث عنها خاصة وأن عودته لم تطرح من الاساس وهذا الملف أغلق تماما. 

وجاء تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام وادي دجلة بهدف لكل منهما فى اللقاء الذي جمعهما بالأمس على ملعب الدفاع الجوي، والمؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة من المسابقة، ليكلف الفريق خسارة النقطة التاسعة له في المسابقة، بعد خوضه 6 مباريات فقط .

وخسر بيراميدز 9 نقاط فى 6 مباريات فقط خاضها فى مسابقة الدوري، يعني أن الفريق خسر نصف عدد النقاط، للمباريات الست التى خاضها فى الدوري حتى الآن، وبالتالي تقلصت فرص الفريق صاحب الميزانية الأكبر بين الأندية المصرية فى المنافسة على درع الدوري فى الحالي.

نتائج بيراميدز بالدوري

نتائج بيراميدز فى المباريات الست التى خاضها فى مسابقة الدوري هذا الموسم جاءت على النحو التالي :

الخسارة فى الجولة الأولى أمام الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف – خسر أول ثلاث نقاط.

التعادل أمام فى الجولة الثانية بهدف لكل فريق؛ ليخسر الفريق نقطتين.

التعادل أمام وادي دجلة فى الجولة الثالثة بهدف لكل منهما؛ ليخسر الفريق نقطتين أخريين.

الفوز على سيراميكا كليوباترا فى الجولة الرابعة بهدف دون مقابل.

الفوز على الإنتاج الحربي 3/2 فى الجولة الخامسة.

التعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف فى الجولة السادسة ليخسر الفريق نقطتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق