فشل مفاوضات مجلس الإسماعيلى مع مارك فوتا لقيادة الدراويش

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامى أحمد شوبير كواليس فشل مفاوضات النادى الإسماعيلى مع مارك فوتا لتولى الإدارة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة، خلال برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت، وقال مراسل البرنامج: الاتجاه الآن نحو المدارس الأجنبية، ومارك فوتا كان موجودا فى وتفاوض مع إدارة الإسماعيلى يوم مباراة الجونة، لكن لم يتم الاتفاق على صيغة تعاقد نهائية وعاد إلى بلاده، وأكد فوتا أنه حزين جداً على وضع الإسماعيلى.

وأضاف: حتى الآن عائلة آل عثمان تتخذ قراراتها بعد اجتماعات العائلة، وهذا ما حدث فى موسم 2004، ودائماً عائلة آل عثمان ترفض التخلى عن النادى حتى مع الغضب الجماهيرى، ومجلس الإسماعيلى تنتهى فترته فى سبتمبر العام الجارى.

واستكمل: هناك 25 مليون جنيه غرامة لإبراهيم حسن وهناك تراكمات مالية كثيرة على مجلس الإسماعيلى، لكن حال رحيل المجلس يتم تعيين لجنة ثلاثية، وحتى الآن لم يظهر أحد ينافس على الانتخابات المقبلة بالإسماعيلى، والمهندس نصر أبو الحسن يفكر بقوة فى التواجد داخل النادى وكذلك محمد أبو السعود، لكن الفيصل هو تقديم أوراق الترشح.

وتعود بعثة النادى الإسماعيلى  من بعد الخسارة من الرجاء المغربى بثلاثية نظيفة ووداع البطولة العربية فى المباراة التى أقيمت مساء الاثنين باستاد مراكش، وأغلق الجهاز الفنى للدراويش صفحة البطولة العربية استعداداً لاستئناف مباريات الفريق فى الدورى، والتى تبدأ بمواجهة المقاولون العرب الاثنين المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة والذى يقام على استاد الإسماعيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق