”مستعد لتحمل أي تكاليف”.. اتحاد الكرة يطالب بإدراج كل فرق كرة القدم على جداول لقاح

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد وزارة الشباب والرياضة بالعمل على إدراج كافة فرق كرة القدم بجميع مستوياتها وفئاتها العمرية على جداول الذين سيتلقون لقاح لقاح فيروس المعتمد من قبل المصرية.

وأكد اتحاد الكرة على تحمله أي تكاليف مالية بهذا الصدد مشيرًا إلى حرصه على استمرار النشاط الرياضي وفق السياسة الرشيدة التي تنتهجها الحكومة المصرية.

اقرأ أيضًا: عاجل | محمد صلاح يتفوق على كريستيانو رونالدو وميسي في قائمة الأغلى بالعالم

وأشار الاتحاد المصري في بيان رسمي إلى أن التجربة أكدت وفق أطباء معتمدين أن اختبارات "رابيد تيست" لم تكن دقيقة بالقدر المطلوب، حيث أعطت نتائج عكسية في كثير من الحالات وسط الاختبارات التي تعقد في هذا الشأن لفرق كرة القدم، ما يجعل الاستمرار في الاعتماد عليها غير مضمون أو مأمون.

من جهة أخرى استقر مسئولو اللجنة الثلاثية على توقف مباريات الدوري المصري الممتاز في يوليو المقبل، فترة مشاركة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، وذلك بسبب ضم المنتخب الأوليمبي عدد كبير من لاعبي الفرق الأولى لأندية الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق