آخر تطورات إصابة أمين عمر بفيروس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة، أن تحليل "رابيد تيست" أثبت إصابة أمين عمر بفيروس ، قبل ساعات من إدارته لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي، والمقرر إقامته الثلاثاء، ولكنه أجرى مسحة منذ ساعات داخل معمل معتمد، وسينتظرون نتيجتها خلال ساعات. اضافة اعلان

وأضاف وجيه أحمد: أمين عمر سيخضع للعزل، خلال الساعات المقبلة، لحين ظهور المسحة التي أجراها، وفي حين سلبيتها سيعود إلى عمله، بينما في حالة إيجابيتها سيواصل العزل.

وعلى صعيد آخر، كشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة، عن تفاصيل أزمة تقنية الفيديو التي نشبت بين الجبلاية والشركة الإسبانية المسؤولة عن التقنية.

وأوضح المصدر أن الأزمة تتلخص في أن الاتفاق بين اتحاد الكرة وشركة تقنية الفيديو كان يتصل على توفير 4 ، كل المفترض أن يكون بها 4 أجهزة إستقبال كل جهاز يتحكم في 8 كاميرات إلى بجانب جهاز استقبال "back up"، ولكن الموجودة لدى الاتحاد بها جهازين فقط.

وتابع أن  الشركة وفرت سيارتين مستعملين في فترة تدريب الحكام على استخدام التقنية وقبل موجة كورونا الأولى وفرت سيارتين جديدتين للاتحاد في شهر مارس .

Image1_1202112144935531448433.jpg

وأكد أن الشركة طلبت توقيع العقود رسميا لتوفير السيارتين المتبقيتين بحسب  الاتفاق مع الاتحاد ، ولكن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ، ورفضت توقيع العقود بعدما أثيرت الكثير من الأقاويل حول الاتفاق بين الاتحاد والشركة.

وأضاف : أن اللجنة الخماسية طالبت وزارة الرياضة بحضور لجان تفتيش للتأكد من صحة الإجراءات قبل توقيع العقود، ولجان الوزارة ذكرت بعض النقاط التي لا تبطل العقد مثل اعداد كراسة الشروط باللغة الإنجليزية فقط وكان يفترض اعداد نسخة باللغة العربية أيضاً ومثل تشكيل لجنة تتولى ملف تقنية الفيديو دون تحديد مدة انتهاء عملها .

واشار إلى أن  لجان الوزارة طالبت بتقرير خبير من وزارة الاتصالات حول السيستم داخل سيارات تقنية الفيديو والأجهزة الموجودة بها، و الخبير كان رأيه أن الاتحاد طلب معدات زائدة عن حاجته، واعد تقريره وتم إرساله لوزارة الرياضة لكن حتى الآن لم يتسلمه اتحاد الكرة.

وكشف أن  الموقف هو استمرار الوضع على ما هو عليه، و اتحاد الكرة يشترك توفير المعدات المطلوبة ، والشركة تطلب مستحقاتها المتأخرة وتوقيع العقود اولا لتوفير المعدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق