ميار شريف تتأهل للدور الثالث في تصفيات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فازت ميار شريف بطلة في التنس على الأمريكية غريس مين بنتيجة مجموعتين لمجموعة "6-3، 6-2، 6-1" لتتأهل للدور النهائي الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ويتبقى لها مباراة فقط قبل الوصول الدور الرئيسي بالبطولة.اضافة اعلان

وكانت ميار شريف نجحت في التأهل للدور الثاني من التصفيات لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد تجاوز اليابانية أكيكو اوماي في الدور الأول للتصفيات.
 
وحققت ميار شريف فوزاً كاسحاً على اليابانية أكيكو اوماي، بعد الفوز بالمجموعة الأولى (6/0)، والمجموعة الثانية (6/1).
 
وكتب الحساب الرسمي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس عبر "تويتر" أن ميار شريف تواصل التقدم نحو الأدوار الرئيسية للبطولة.
 
وأشار الحساب الرسمي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس إلى أن ميار شريف سبق وكتبت التاريخ كونها أول مصرية تتأهل للدور الرئيسي لرولان جاروس في .
 
وقال الحساب الرسمي: "ميار شريف تسعى لهذا الأمر في أستراليا المفتوحة للتنس".
 
وتعتبر ميار شريف أول لاعبة مصرية فى التاريخ تبلغ الدور الرئيسى فى إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى بعدما وصلت للدور الرئيسى ببطولة رولان جاروس فى أكتوبر الماضي، كما أنها أول مصرية تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية حيث ستلعب فى أولمبياد طوكيو عام .

وسبق وأن أحرزت ميار شريف فضية بطولة لاس بالماس الدولية في إسبانيا بعد الخسارة في النهائي أمام كايا كانيبي المصنفة الـ15 على العالم والأولى على البطولة بنتيجة 2-0.

كانت ميار شريف نجحت في الفوز علي الإسبانية ربييرا باسولس بمجموعتين للا شيء والتأهل إلى الدور الثاني لبطولة لاس بالماس لتنس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق