سموحة يتقدم بهدف بمرمى البنك الأهلي في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهى فريق سموحة الشوط الأول بتقدمه بهدف بمرمى البنك الأهلي خلال لقاء الفريقين الذي يقام الآن ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

أحرز هدف سموحة حسام حسن في الدقيقة 44 من المباراة.

حرم القائم الأيسر لمرمى فريق البنك الأهلي إحراز نبسمبامي من التسجيل مبكرا في الدقيقة 3  بعدما صوب كرة داخل منطقة الجزاء لتصطدم بالقائم.

وفي الدقيقة 20 انفرد موسى دياوارامهاجم البنك الأهلي بحارس سموحة لتنتهي الكرة بالاصطدام بين اللاعبين ويتوقف اللعب بعدما دخل الجهاز الطبي لفريق سموحة للاطمئنان على الهاني سليمان.

وبعد توقف المباراة لـ 4 دقائق، استأنف حكم المباراة اللعب بعدما قام الجهاز الطبي بالإطمئنان على الحارس الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 43، لجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو لحسم قرار اعتراض لاعب سموحة حليمو داخل منطقة جزاء البنك الأهلي، ليحتسب ركلة جزاء، يتكفل بتنفيذها اللاعب حسام حسن الذي سجلها بنجاح معلنا عن الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 44.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري وخلفه سموحة بالمركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط ولكل منهما 6 نقاط.

تشكيل سموحة:
الهاني سليمان - أحمد جمال - رجب نبيل - محمد عبدالمنعم - حليمو - شريف رضا - محمد كناريه - علي غزل - ديرك نبسمبامي - رفيق كابو - حسام حسن".

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمود الزنفلي .

خط الدفاع: محمد كوفي  ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم وبهاء مجدي.

خط الوسط : معروف يوسف  ومحمد عيسي واستيريلا وأحمد ياسر وموسي دياوارا 

خط الهجوم: فادي فريد 

وعلي دكة البدلاء يجلس كل من أحمد السعدني ومحمد دبش وعاصم صلاح وحسام الصانع ومحمود قاعود وشادي رضوان ومحمد ميدو

ويغيب عن الفريق محمد بسيوني لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأخيرة في الجولة السادسة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وأيضاً طارق سليمان مدرب حراس المرمي وسيف عمر مخطط الاحمال بسبب إصابتهما بفيروس .

وتعادل سموحة بلقاءه الاخير بالدوري مع سيراميكا بالجولة الخامسة للمسابقة بعد تأجيل مباراته مع الإنتاج الحربى بالجولة الماضية لإصابة 11 لاعباً بصفوفه بفيروس كورونا ، فيما تعادل البنك الاهلى مع بيراميدز سلبياً بالجولة الأخيرة.

يذكر أن رابيد تيست أكد إصابة ١٢ حالة كورونا بفريق سموحة قبل مواجهة البنك الاهلي لكن المسحة الطبية اكدت سلبية عينة الفريق 

وقرر أحمد سامى، المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، ضم أحمد صالح لجهازه المعاون فى منصب المدرب العام للفريق بدلًا من أحمد حمودة الذى قدم استقالته خلال الساعات الماضية لظروف خاصة بعمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق