باتشيكو يعلن تشكيل أمام المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها في الخامسة مساء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.اضافة اعلان

وسيبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمى: محمد أبوجبل
في خط الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي
في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وعبدالله جمعة
في خط الهجوم: أشرف بن شرقي

فيما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد ومحمود علاء وكريم بامبو وإسلام جابر و محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد أوناجم وحسين فيصل وأسامة فيصل وأحمد عيد

ووصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى استاد الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وقام  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمعاينة أرضية ستاد “ العرب” الذي سيستضيف مواجهة المصري البورسعيدي  في الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز.

وأجرى الجهاز الفني واللاعبين جولة سريعة في جميع أنحاء الملعب لمعاينة الأرضية واختبار النجيلة

يذكر أن الزمالك حقق أربعة انتصارات، وتعادل وحيد في خمس جولات بالدوري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك كلا من فرجاني ساسي ومصطفي محمد لعدم الجاهزية وحازم إمام للراحة و محمد أشرف روقا للاصابة بفيروس

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الثامنة، وحتى الجولة الـ14، وجاءت ترتيب جدول مباريات الزمالك كالتالي : 

الجولة الثامنة : الجونة 19 يناير – ستاد بتروسبورت
الجولة التاسعة : أسوان 23 يناير – ستاد أسوان
الجولة العاشرة : للمقاصة 28 يناير – ستاد بتروسبورت
‏الجولة الـ11 : غزل المحلة 2 فبراير – ستاد غزل المحلة
الجولة الـ12 : الاتحاد 7 فبراير – ستاد القاهرة
‏مؤجلات الجولة الـ13: الإسماعيلي 17 فبراير – ستاد القاهرة
الجولة الـ14: وادي دجلة 1 مارس – ستاد السلام

جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي مع مولودية في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 12-13 فبراير المقبل، بينما يخوض الجولة الثانية 23 من نفس الشهر أمام تونجيث السنغالي.

وكان  عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، كشف عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها اليوم الثلاثاء بالجولة السابعة للدوري الممتاز.

وأكد "عبدالحليم" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن ضغط المباريات هو سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري.

وقال عبدالحليم إن حازم إمام قدم مباراة قوية أمام طلائع الجيش وفضل الجهاز الفني استبعاده من لقاء المصري خوفا من تعرضه للإرهاق وخاصة وأن الفارق بين المباراتين 72 ساعة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق