يخطف صدارة الدوري الإنجليزي من بالفوز على بيرنلي 0/1

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتزع فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من فريق ليفربول وذلك بفوز اليونايتد على مضيفه بيرنلي 0/1، مساء الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى.اضافة اعلان

سجل هدف مانشستر يونايتد اللاعب الفرنسي بول بوجبا في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة في صدارة البريميرليج بفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول، وهناك لقاء سيجمع الفريقين في قمة الدوري الإنجليزي مساء الأحد القادم بملعب ليفربول، ويتساوى الفريقان حاليا في عدد المباريات بعد أن لعب يونايتد لقائه المؤجل.

ويتجمد رصيد بيرنلي عند 16 نقطة في المركز السادس عشر. 

وفي الجولة 18 من البريميرليج، فاز إيفرتون على مضيفه وولفرهامبتون 1/2، مساء الثلاثاء.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 
دي خيا - بايلي - ماجواير - لوك شاو - وان بيساكا - ماتيتش - بوجبا - راشفورد - فرنانديز - كافاني - مارسيال.

فيما جاء تشكيل بيرنلي كالآتي: 
بوب - لوتون - تاركوفسكي - مي - بيترز - جودموندسون - ويستوود - براونهيل - برادي - وود - بارنيس.

وزعمت تقارير إنجليزية أن نادي أستون فيلا الإنجليزي سيطلب رسمياً غداً من إتحاد الكرة الإنجليزي تأجيل مباراته أمام إيفرتون والتي من المفترض إقامتها يوم الأحد المقبل بعد تفشي ڤيروس داخل أروقة النادي.

أستون فيلا كان شارك أمام ليفربول مساء الجمعة السابقة بفريق البراعم ( تحت سن ٢٣ عاماً ) و ذلك بعد أن أعلن النادي إغلاق مقر تدريباته بالكامل ووصوله لاتفاق مع المسئولين للعب المباراة بالبراعم بدلاً من إلغائها وتأهل ليفربول المباشر، وبالفعل لُعبت المباراة وخسر الفيلانس بأربعة أهداف مقابل هدف.

تزعم إدارة أستون فيلا أن الفريق لن يستطيع التدريب حتى يوم السبت القادم وذلك قبل يوم واحد فقط من المباراة التي ستجمعه مع ايفرتون في الجولة ال ١٨ من الدوري الانجليزي الممتاز .

وتم تأجيل من قبل مباريات عدة في الدوري الإنجليزي بسبب إصابات الكورونا أبرزها مانشستر سيتي وإيفرتون وتوتنهام وفولهام وأيضاً توتنهام وأستون فيلا، ولكن حتى الآن لا يوجد قرار رسمي من الاتحاد الإنجليزي تجاه المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق