كريم ذكري: أحمد رفعت الأفضل في المصري وغياب مصطفى محمد أزمة للزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 أكد كريم ذكري لاعب الزمالك السابق، أن المصري يسير بشكل جيد في الدوري ولم يخسر أي مباراة، مشيرا إلى أن لقاء المصري سيكون في غاية القوة.اضافة اعلان

وأضاف في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية ، أن الزمالك فريق قوي جدا ويؤدي بصورة مميزة في الدوري.

وأوضح أن الزمالك يدافع بشكل جيد في الفترة الحالية ويظهر ذلك في التزام شيكابالا الدفاعي أمام طلائع الجيش.

وأردف أن الزمالك أفضل فريق في وافريقيا ويملك الحلول الهجومية ولم يتأثر بالغيابات.

وتابع: "الأزمة الوحيدة في الزمالك غياب مصطفى محمد، لكن عمر السعيد يقدم أداء جيدا لكن المؤكد أن تدعيم الفريق بمهاجم في يناير".

وأكد كريم ذكري أن باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي، يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة، متمنيا عودة الإسماعيلي لسابق عهده وأن يسانده أبناء النادي.

وتابع أن عودة أحمد جمعة للنادي المصري تمثل حلا جيدا لخط هجوم المصري أمام الزمالك.

وأضاف أن أحمد رفعت أفضل لاعب في المصري الفترة الأخيرة ولديه شخصية واضحة في الملعب هذا وأتم أن أي لاعب يشارك في الأهلي يؤدي بصورة جيدة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل إمام عاشور هدف الزمالك الوحيد من تسديدة صاروخية بالدقيقة 54 ليضع الزمالك في المقدمة.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 16 نقطة اعتلى بها قمة جدول الدوري مؤقتا، لحين انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى تنطلق بعد قليل بينما تجمد رصيد المصري عند أربع نقاط في المركز العاشر. 

ويذكر أن الزمالك حقق أربعة انتصارات، وتعادل وحيد في خمس جولات بالدوري الممتاز.

وغاب عن الزمالك كل من فرجاني ساسي ومصطفى محمد لعدم الجاهزية وحازم إمام للراحة ومحمد أشرف روقا للاصابة بفيروس .

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة على إستاد «الأهلي السلام»، ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري.

و قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت ، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بإضافة ثلاث نقاط جديدة وتسجيل أربعة أهداف لمواصلة المشوار ‏في المسابقة.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: «كانت هناك بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيًّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة».‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق