أبو مسلم: مصطفى محمد إضافة كبيرة لهجوم سانت إيتيان حال ضمه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق إن الدوري الفرنسي من الدوريات القوية والمميزة في القارة الأوروبية، مشيرا إلى أن فريق سانت إيتيان من الأندية المميزة في الدوري الفرنسي.اضافة اعلان

وأضاف "أبو مسلم" في تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على "ten": "مصطفى محمد مهاجم واعد وسينجح في الدوري الفرنسي حال انتقاله".

وتابع "مصطفى محمد سيضيف الكثير لهجوم سانت إيتيان خاصة وأنهم يعتمدون على الكرات العرضية".
 

120211218648778653543.jpg

على صعيد آخر، أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن مباراة المصري في الدوري الممتاز كانت صعبة خاصة أن الزمالك خاض قبلها بـ ٤٨ ساعة مباراة في السويس لذا حاول الجهاز الفني عمل “روتيشن”.

وأضاف عبد الهادي بعد المباراة أن الزمالك لم يلعب بمهاجم صريح لكن حاولنا خلق هجمات وحاولنا استغلال الثغرات في دفاع المصري ووصلنا للمرمى بعض الشيء، موضحا أن الهدف الذي سجله إمام عاشور يزيده ثقة للعب مع المنتخب الأولمبي واللعب في الأولمبياد.

وأشار مدرب الزمالك: "صعب جدا أن نلعب في ٤٨ ساعة مباراتين بنفس المستوى، لكن الحمد لله اللاعبون عندهم إرادة وإصرار على المكسب".

وتابع عبدالهادي: "مصطفى محمد لا خلاف عليه كمهاجم للزمالك لكننا نلعب باللاعبين المتاحين حتى يحسم مصطفى موقفه".

اظهار أخبار متعلقة
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل إمام عاشور هدف الزمالك الوحيد من تسديدة صاروخية بالدقيقة 54 ليضع الزمالك في المقدمة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 16 نقطة اعتلى بها قمة جدول الدوري مؤقتا، لحين انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التى تنطلق بعد قليل بينما تجمد رصيد المصري عند أربع نقاط في المركز العاشر. 

وغاب عن الزمالك في لقاء المصري أمس كلا من فرجاني ساسي ومصطفى محمد لعدم الجاهزية وحازم إمام للراحة ومحمد أشرف روقا للإصابة بفيروس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق