موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، منح الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، غدا الخميس، على أن يستأنف المارد الأحمر التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل.اضافة اعلان

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق البنك الأهلى يوم الاثنين المقبل، في الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 17 يناير ، بملعب المكس بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

وحقق فريق الأهلى فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربى، بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد الأهلى فى السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز، سجل رباعية الأهلى على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين"، فيما سجل باسم مرسى هدف الإنتاج.

Image1_12021139451155554916.jpg

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 16 نقطة يتربع بهم على قمة الدورى بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط ويبقى فى المركز السابع عشر.

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فرق المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، بجانب تعادل وحيد كان سلبيًا أمام وادي دجلة.

وعلى جانب أخر ، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن وليد سليمان نموذج للاعب المحترف لكل الأجيال وليس الجيل الحالي.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية ، أنه تشرف بالتعامل مع وليد سليمان كمسؤول في النادي الأهلي، مؤكدا على احترافيته الشديدة داخل الفريق.

وتابع: "والتر بواليا يقدم أداء مميز مع الفريق خاصة مع انضمامه للقلعة الحمراء منذ 10 أيام فقط خاض خلالهما مباراتين في غاية الصعوبة أمام الإنتاج وسيراميكا كليوباترا".

وأشار إلى أن أداء كل من حسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد مجدي قفشة مميز جدا مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.

فيما  قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بإضافة ثلاث نقاط جديدة وتسجيل أربعة أهداف لمواصلة المشوار ‏في المسابقة.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أمي : «كانت هناك بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيًّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة».‏

وأوضح المدير الفني أن كرة القدم لا يوجد بها توقع لتوقيت تسجيل الأهداف، وأن أول 4 ‏مباريات له مع الفريق بعد توليه المهمة كان الأهلي يسجل في الشوط الأول، ولا يوجد أزمة ‏في حالة التسجيل خلال الشوط الثاني وهذا هو حال كرة القدم، وهو أمر وارد يجب أن نتقبله.‏

وشدد المدير الفني على أنه يركز على التسجيل من الضربات الثابتة خلال التدريبات، وفي ‏حديثه مع اللاعبين، لاستغلال هذا العنصر.‏

وأشار إلى أن الفرق المنافسة تدرس الأهلي جيدًا وكذلك طريقة اللعب والتحركات، ولكن ‏الأهلي يحاول تنويع اللعب من خلال التسجيل من ضربات ثابتة.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق