جلسة بين موسيماني وجهازه استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق صباح الأربعاء.اضافة اعلان

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة البنك الأهلي المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي أمس على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام.
ويبدأ الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني دراسة فريق البنك الأهلي المنتظر مواجهته الأحد من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل مواجهة الفريقين.

وفاز الأهلي أمس على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الأهلي بالسلام فى الجولة 7 من مباريات الدوري الممتاز.

و قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بإضافة ثلاث نقاط جديدة وتسجيل أربعة أهداف لمواصلة المشوار ‏في المسابقة.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: «كانت هناك بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيًّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة».‏

وأوضح المدير الفني أن كرة القدم لا يوجد بها توقع لتوقيت تسجيل الأهداف، وأن أول 4 ‏مباريات له مع الفريق بعد توليه المهمة كان الأهلي يسجل في الشوط الأول، ولا يوجد أزمة ‏في حالة التسجيل خلال الشوط الثاني وهذا هو حال كرة القدم، وهو أمر وارد يجب أن نتقبله.‏

وشدد المدير الفني على أنه يركز على التسجيل من الضربات الثابتة خلال التدريبات، وفي ‏حديثه مع اللاعبين، لاستغلال هذا العنصر.‏

وأشار إلى أن الفرق المنافسة تدرس الأهلي جيدًا وكذلك طريقة اللعب والتحركات، ولكن ‏الأهلي يحاول تنويع اللعب من خلال التسجيل من ضربات ثابتة.‏

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أجايي سينضم إلى التدريبات الجماعية عقب لقاء البنك الأهلي.

وتابع: "محمد محمود ومتولي سيعودان إلى المشاركة مع الأهلي بداية مارس".

سجل رباعية الأهلي على معلول في الدقيقة 48 وحسين الشحات في الدقيقة 69 ووليد سليمان هدفين في الدقيقتين 77 و78 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة استعاد بها صدارة الدوري من الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق