مواعيد مباريات الأهلي في الدوري الممتاز والكأس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق النادي الأهلي الفوز أمس على نظيره الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز أهداف الأهلي التونسي علي معلول ووليد سليمان هدفين، وحسين الشحات هدفًا، فيما أحرز هدف الانتاج الحربي الوحيد اللاعب باسم مرسي.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، جمعها الفريق من ست مباريات، بالفوز في خمس مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة.

 

ويأتي نادي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة أيضًا، إلا أن فارق الأهداف لصالح الأهلي، فيما يأتي فريق الجونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة.

 

 كما يأتي المصري البورسعيدي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط، ويأتي فريق المقاصة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد عشر نقاط أيضًا.

 

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري الممتاز

وكان مسئولو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنوا عن جدول مباريات الأهلي في الدوري الممتاز من الجولة الثامنة وحتى الجولة الثانية عشر والتي جاءت كالتالي..

 

الأهلي والبنك الأهلي يوم 17 يناير على ملعب حرس الحدود، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي والمقاولون العرب يوم 21 يناير على استاد الأهلي السلام.

الأهلي وبيراميدز يوم 26 يناير على استاد الدفاع الجوي.

الأهلي وسموحة يوم 16 فبراير استاد الأهلي وي السلام.

الأهلي وطلائع الجيش يوم 28 فبراير على ملعب الأهلي وي السلام.

الأهلي والإسماعيلي يوم 10 مارس على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

 

اقرأ أيضًا: أشرف قاسم يعدد مزايا إمام عاشور.. ويكشف موقف مصطفى محمد من الرحيل

 

فيما لم تحدد لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات كأس مصر حتى الآن.

 

ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي في كأس العالم المقبل بدولة قطر في الفترة من الأول وحت الـ12 من فبراير المقبل بدولة قطر.

 

وكان النادي الأهلي حسم تأهله لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بخماسية دون رد في مجموع مبارتي الذهاب والإياب لدور الـ32 من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق