ربيع ياسين عن تدريب الإسماعيلي: "عندي شروط"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، أنه سيعقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بشأن وضع عدد من الشروط للموافقة على العرض المقدم له لقيادة الدراويش.اضافة اعلان

وأضاف ربيع ياسين في تصريحات خاصه لـ"":" الأمر في الإسماعيلي ليس فنيات فقط ، ويحتاج شغل كتير من الادارة ، والموضوع كبير.

وتابع أنه سيقدم إداري وفني لإدارة الفريق وهذا من حق النادي عليً وجماهيره ، والامر يحتاج لتخطيط وحب وصناعة الفرقة وجهاز فني على أعلى مستوى .

وتلقى ربيع ياسين اتصلات لتولي مسئولية تدريب الدراويش خلفا لطلعت يوسف الذي قدم اعتذاره اختلافة مع إدارة النادي.

وخرج الدراويش من البطولة العربية علي يد فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي كأس محمد السادس، وأبدت الجماهير غضبها عقب نهاية المباراة، وقامت الشرطة بتفريق الاحتجاجات وفرضت كردون أمني حول الاستاد.

ومن المقرر عودة بعثة الفريق غدا الخميس في التاسعة مساء، ويواصل الفريق تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد مراكش استعدادا لمباراه المقاولون، الاثنين المقبل.

ويسعى الاسماعيلي لتحسين نتائجه المحلية بداية من مواجهة المقاولون المقبلة، حيث جمع الفريق ستة نقاط فقط من اول 6 مباريات خاضها ببطولة الدوري لم يحقق خلالهم إلا فوز وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق