اخر اخبار | نكشف تفاصيل صرف مكافآت لاعبي فريق الكرة غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار .. أنهت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز كافة الإجراءات المتعلقة بصرف مستحقات فريق الكرة الأول غدا عن مباراتي طلائع الجيش والمصري السابقتين.اضافة اعلان

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الفريق غدا على مكافأة الفوز لمباراتي الطلائع والمصري بالإضافة إلى مكافأة الإجادة الخاصة بالفوز بأربع مباريات متتالية وفقا للائحة.

وتنص لائحة الزمالك التي يسير عليها الفريق خلال هذا الحصول على مكافأة عن الفوز فقط في مباريات الدوري قيمتها 4 آلاف جنيه شاملة الضرائب على أن يتم صرف مكافأة إجادة قيمة الفوز في مباراة بعد الفوز في 4 مباريات متتالية والحصول على 12 نقطة.

مباراتي الطلائع والمصري
وكشف مصدر مسؤول بالنادي أنه رغم الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال هذه الفترة إلا أن اللجنة القضائية التي تدير الزمالك نجحت في توفير هذه المستحقات خلال اليومين الماضيين وفقا للوعد الذي قطعه رئيس اللجنة المستشار عماد عبد العزيز مع اللاعبين في الاجتماع الوحيد الذي قطعه معهم بصرف مكافآت الفوز في المباريات أولًا بأول وهو ما حدث بالفعل في المباريات الماضية ولم يتبق للاعبين سوى مباراتي الطلائع والمصري سيتم صرف المكافآت الخاصة بهما غدا الأحد قبل المران.

توفير الموارد المالية
وشددت المصادر على أن اللجنة الثلاثية بالتعاون مع اللجنة التنفيذية تبذل قصارى جهدها خلال هذه الفترة من أجل توفير الموارد المالية اللازمة لتسيير أمور النادي الداخلية في ظل ما يعانيه النادي من أزمة مالية طاحنة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها بشكل واضح ورسمي من جانب مسؤولي النادي حتى لا يتم فهم ذلك بشكل خاطئ.

Image1_1202116223325543266574.jpg

الاستعداد للقاء الجونة
يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه فريق الكرة الأول لمباراة الجونة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد بتروسبورت.

على جانب آخر يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غدا الأحد لمسحة طبية للكشف عن فيروس المستجد وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها على ملعب النادي.
ويقوم أفراد الفريق بعمل المسحة ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق