فرج عامر يكشف كواليس ضم مصطفى فتحي لسموحة مقابل مليون جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن مصطفى فتحي لاعب ، فضل الانضمام للفريق السكندري رغم امتلاكه إغراءات مالية من أندية كثيرة كانت ترغب في التعاقد معه.اضافة اعلان

قيمة ضم مصطفى فتحي لسموحة
وقال فرج في تصريحات لبرنامج الماتش عبر فضائية إلى أن قيمة انتقال مصطفى فتحي على سبيل الإعارة لنهاية مليون جنيه فقط.

وتابع: مصطفى فتحي كان يمتلك أكثر من قيمة سموحة بـ 40 % زيادة في عقده.

Image1_1202116233812269457150.jpg
وأضاف أنه يتمنى أن يكون سموحة هو بوابة مصطفى فتحي للعودة إلى المنتخب الوطني. 

وقال عامر إن مصطفى فتحي كان جاهز للمشاركة أمام الإنتاج غدا لكنه لم يجر مسحة طبية الخاصة بالمباراة.

مصطفى فتحي ينتقل رسميا لسموحة
ووافق نادي الزمالك على إعارة مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

جاء قرار إعارة اللاعب للنادي السكندري بناء على رغبة اللاعب خاصة وأن الزمالك سبق ووافق على إعارة اللاعب للبنك الأهلي لمدة موسم ونصف قبل أن يرفض اللاعب الانتقال للبنك الأهلي ويفضل الانتقال للفريق السكندري سموحة.

يذكر أن مصطفى فتحي تلقى عرضا آخر من إنبي في الساعات القليلة الماضية قبل أن يفضل اللاعب الانتقال لفريق سموحة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع مسؤولي النادي السكندري.

كما تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضا من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ولا يشارك أحمد عيد مع الزمالك في ظل اعتماد الجهاز الفني على حازم إمام بصورة أساسية بخلاف تواجد التونسي حمزة المثلوثي كبديل.

ومن المقرر أن يعقد وكيل اللاعب جلسة في الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي الزمالك لعرض الأمر عليهم.

وصرف نادي الزمالك مكافأت الفوز على المصري للاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء، وكان مجلس الإدارة اتخذ قرارا بصرف مكافآت الفوز بالمباريات بعد انتهاء المباريات مباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق