يفرض عقوبات جديدة وغرامة مالية على زيزو بسبب تصريحات والده

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت إدارة الكرة بنادي قائمة جديدة بالغرامات على لاعبي فريق الكرة بعد أن اُهمت وجود بعض الحالات الفردية للاعبين وأسرهم للخروج عن النص ومحاولة زعزعة الفريق.

إعلانات

الزمالك يفرض عقوبات جديدة

وكشف مصدر داخل الزمالك أن عملية فرض الاستقرار والنظام داخل الفريق بيد من حديد قد بدأت بالفعل، خاصة بعد أن أعربت إدارة الكرة عن رفضها لتصرفات بعض اللاعبين مؤخرا، خاصة الحديث عن المحترفين ورغبة اللاعبين في الرحيل عن الفريق.

وحذرت إدارة الكرة في الزمالك جميع اللاعبين من محاولة الخروج عن النص أو استفزاز الجماهير من خلال خبر الرحيل والاحتراف، مع التأكيد على أن كل لاعب سيلتزم بعقده مع النادي حتى الأخير من عقده، ومن يرغب في خلق الأزمات سيتم التصدي له بحزم وتطبيق اللائحة وكذلك لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي السياق ذاته، قررت إدارة الكرة في الزمالك توقيع غرامة مالية على أحمد سيد زيزو، بسبب تصريحات والده الأخيرة التي هاجم فيها إدارة النادي بسبب رغبة ابنه في الاحتراف في الدوري الإماراتي،

إعلانات

حيث قررت إدارة الكرة بالتنسيق مع إدارة النادي تغريم أي لاعب يصدر بيانات دون إذن خطي من إدارة الكرة، أو أي من فريقه، سواء كانت عائلته أو وكيل أعماله، خاصة وأن تصريحات والد زيزو الأخيرة كانت تهدف إلى زعزعة استقرار الفريق قبل مباراة المصري الهامة، وستتضاعف غرامات اللاعبين في حالة تكرار تجاوزهم أو مخالفة اللوائح، خاصة وأن جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم المتأخرة وبات عليهم الالتزام بالفريق والنادي بمواصلة المنافسة على البطولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق