مدحت عبد الهادي: الفوز على الجونة مهم.. وسعداء بعودة ساسي ومصطفى محمد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي ، عن سعادته بعد الفوز على الجونة، مؤكدا أنه فوز مهم، مشيرا إلى أن الأداء يعتبر افضل من المباريات الماضية.اضافة اعلان

وأضاف عبد الهادي أن الزمالك حصل على الثلاث نقاط وهو هدفنا الرئيسي، موضحا أن الجهاز الفني سعيد بعودة الثنائي ساسي ومصطفى محمد لأنهما إضافة كبيرة للفريق.

وعن المغربي أشرف بن شرقي قال عبد الهادي: اعتقد انه كان يريد التسجيل بعد إهداره للفرصة المحققة وخروجه هو وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الجونة، بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأضاع بن شرقي هدف من انفراد تام في الدقيقة الثامنة، وهدد الزمالك مرمي الجونة بأكثر من محاولة لتعزيز الهدف فيما لعب الجونة على الهجمة المرتدة.

وأضاع بن شرقي فرصة إنفراد آخر بالدقيقة 44 من اللقاء بعدما سدد الكرة خارج شباك إسلام طارق حارس مرمي الجونة.

عودة مصطفي محمد 

وشهدت الدقيقة 63 دخول مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك، بديلاً للمغربي أشرف بنشرقي، بعد غياب عن تشكيلة الفريق 4 مباريات متتالية، بسبب إستكمال مفاوضات انتقاله لصفوف سانت إتيان الفرنسي والتي باءت بالفشل فى

كاد محمود عبد الرازق شيكابالا أن يسجل هدف الزمالك الثاني فى الدقيقة 66 بتسديدة قوية، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الجونة . 

انفراد زيزو
وانفرد أحمد سيد زيزو بمرمي الجونة فى الدقيقة 69 بتمريرة سحرية من يوسف أوباما، ولكن زيزو حاول مراوغة الحارس إسلام طارق، إلا أن الأخير نجح فى إستخلاص الكرة وإنقاذ مرماه من هدف محقق .

حاول فريق الجونة تكثيف محاولاته الهجومية فى الربع ساعة الأخير من عمر اللقاء، على أمل إدراك هدف التعادل، وشكلت هجماته خطورة بالغة على مرمي محمد أبو جبل، ولكن يقظة دفاع الزمالك حالت دون نجاح لاعبي الجونة فى هز الشباك البيضاء، لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون مقابل .

بهذه النتيجة تصدر الزمالك قمة جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفريق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة ولم يتعرض لأى خسارة فى الدورى حتى الآن، وأحرز لاعبوه 12 هدفا واستقبل مرماه هدفين فقط ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

بينما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة أبقت عليه فى المركز الثالث فى جدول الترتيب جمعها من 8 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر أمام الزمالك، وأحرز لاعبوه 8 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق