.. الطلائع يدخل معسكرا مغلقا استعداداًَ لمواجهة الإنتاج الحربى بالدوري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يختتم الخميس فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها  الثانية والنصف ظهر غداً الجمعة على استاد جهاز الرياضة العسكرى بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يخوض الطلائع مرانه الاخير على ملعبه ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق استعداداً للقاء.

وعكف عبد الحميد بسيونى على دراسة مباريات الإنتاج الحربى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهته وحذر بسيونى لاعبيه من انتفاضة الإنتاج الحربى الذى رحل عن تدريبه مختار مختار بعد سنوات طويلة بسبب سوء النتائج، مشدداً على أن المباراة ستكون صعبة للغاية، وكان الطلائع قد خضع لمسحة استعداداً للمباراة ظهر الثلاثاء وفقاً لقرار اتحاد الكرة بإجراؤها قبل 72 من المباراة.

ويبحث الطلائع فى مواجهة الإنتاج الحربى عن الفوز الثانى فى المسابقة ضمن خطة عبد الحميد بسيونى بتعديل موقف الفريق فى جدول الدورى بعد تلقى الفريق سلسلة من الهزائم منذ انطلاق مسابقة الدورى بعد سلسلة الاصابات بفيروس كورونا التى ضربت لاعبيه وتسببت فى غيابهم عن بعض المباريات مما تسبب فى تراجع النتائج.

وخسر الطلائع مباراته الأخيرة فى المسابقة من سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى اللحظات الأخيرة، ويحتل الطلائع المركز الاخير بجدول الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 14 هدف.

وحقق طلائع الجيش فوزه الأول فى الحالى من الدورى المصرى الممتاز بالفوز على ضيفه وادى دجلة بهدف فى ملعب جهاز الرياضة العسكرى فى الجولة السابعة للمسابقة عن طريق أحمد سمير والذى رفع رصيده من الأهداف للهدف الرابع فى جدول ترتيب هدافين الدورى رفقة كهربا لاعب النادى الأهلى ورمضان صبحى لاعب والذى نجح فى تسجيل هدفين بمباراة المقاولون العرب ووصل إلى الهدف الرابع على الرغم من الضغوطات التى يواجهها خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق