السعيد وجنش وأحداد.. يشاركون في تدريب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي تدريبه على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء أسوان المرتقب، المقرر له يوم السبت المقبل، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

وعقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق واللاعبين حرص خلالها المدرب على شرح بعض الأمور الفنية للفريق ومطالبتهم بالتركيز في التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة.

وشهد التدريب مشاركة عمر السعيد مهاجم الفريق بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة، وتسببت في غيابه عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

كما شارك كل من حميد أحداد ومحمود جنش في التدريبات بصورة طبيعية بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة وأصبح الثنائي جاهزا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 23 يناير الجاري، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وكان الزمالك حقق فوزا مهما على الجونة بهدف دون رد فى المباراة بالدوري وهذا الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة لينفرد بصدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وكان جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقد جلسة مع اللاعبين في الساعات الماضية في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

ووجه باتشيكو خلال الجلسة الشكر للاعبي الفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط، وإعتلاء قمة ترتيب الدوري الممتاز.

وطالب المدير اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في مشواره نحو الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز.

وشدد باتشيكو خلال الجلسة على عدم وجود فرق بين لاعب أساسي واحتياطي وأن هدف الجميع هو مواصلة الانتصارات، والحفاظ على النتائج الإيجابية، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق في الفترة القادمة.

كما انتظم حميد أحداد مهاجم الفريق، في المران الجماعي للفريق بالأمس.

وشارك أحداد في التدريبات الجماعية بعدما تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، والتي تسببت في غيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

على صعيد آخر أنهى مسؤولو نادي الزمالك إجراءات إعارة كريم بامبو لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأبيض لنادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل موافقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على إعارة اللاعب.

وكان اللاعب تلقى عروضا من البنك الأهلي وإنبي والجونة إلا أنه وافق على البنك الأهلي بعد اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع إدارة البنك الأهلي على التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وكان الزمالك سبق وأعار مصطفى فتحي لاعب الوسط المهاجم بالفريق إلى نادي سموحة خلال الأيام القليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق