كرواتيا تفوز على البحرين 28 _ 18 بمونديال اليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق منتخب كرواتيا، فوزاً هاماً على منتخب البحرين، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد - ، في المباراة التي جمعت بينهما، الخميس، على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 28 - 18.

 

واعتلى بهذا الانتصار المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما واصل المنتخب البحريني تذيل المجموعة بلا رصيد.

 

شهد الشوط الأول تفوق قوى لمنتخب  كرواتيا الذي سيطر على  الأمور، وسط محاولات للمنتخب الآسيوي لمجاراة وصيف أوروبا، الذي حسم الشوط الأول متقدماً بنتيجة 13 - 8.

 

وفي الشوط الثاني حاول منتخب المحاربون العودة في اللقاء، وسط أداء متميز من لاعبي المنتخب الذي يشارك للمرة الثالثة على التوالي ببطولة العالم، إلا أن خبرة المنتخب الكرواتي حسمت اللقاء في بفارق 10 أهداف.

 

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب كرواتيا والبحرين كلٍ من منتخب وقطر الذان يتواجهات في ختام مباريات الجولة، فضلاً عن منتخبي الأرجنتين واليابان.

 

وحصد جائزة رجل المباراة مارين شيجو حارس مرمى منتخب كرواتيا، بعد مساهمته في فوز فريقه وتربعه على صدارة المجموعة الثانية مؤقتاً قبل ختام الجولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق