”ليس الهداف التاريخي لكرة القدم”.. التشيك تتهم رونالدو بالتزوير

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شكك الاتحاد التشيكي لكرة القدم في أرقام وإحصائيات الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، وتصدره لقائمة الهدافين التاريخين للعبة على مر التاريخ، بعد إحرازه 760 هدفًا عبر مسيرته الرياضية متخطيًا كل الهدافين التاريخين من قبله.

وأصدر الاتحاد التشيكي بيانًا رسميًا للإعلان عن موقفه من رفض تلك الإحصائية التي أدعت أن رونالدو هو الهداف التاريخي للعبة برصيد 759 هدفًا، حيث إن اللاعب بيكان أحرز 821 هدفَا.

وقال الاتحاد في بيانه: "لجنة التأريخ والإحصاء في الاتحاد التشيكي لكرة القدم أحصت عدد الأهداف التي سجلها الأسطورة بيكان والآن يمكننا أن نعلن أنه نجح في تسجيل 821 هدفًا في المباريات الرسمية مع الفريق".

روني: مانشستر يونايتد سيتوج بالبريميرليج.. واللاعبون لديهم تحدي واضح

قبل أن تواجههم شبكة "أوبتا" الإيطالية للأرقام والإحصائيات، والتي أعلنت أن بيكان أحرز 759 هدفًا وليس 821 كما يدعي الاتحاد الخاص به، وبالتالي أصبح كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي للعبة بعد تسجيله الهدف رقم 760 في شباك نابولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق