بعد إيقاف مصطفى محمد أفريقيا.. يكثف جهوده للتعاقد مع مهاجم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقر مسئولو نادي ، على التعاقد مع مهاجم جديد لقيادة هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وجاء ذلك بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف إيقاف مصطفي محمد مهاجم الفريق ٤ مباريات ويكثف نادي الزمالك من جهوده من أجل البحث عن مهاجم قوي لقيادة هجوم الفريق.اضافة اعلان

وكانت لجنة الانضباط بالكاف قررت فرض العقوبات التالية  على ناديي الاهلي و الزمالك اللذين جمعتهما المباراة النهائية من دوري ابطال افريقيا:  

 - إيقاف اللاعب كابونجو كاسونجو أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية.

- إيقاف اللاعب مصطفى محمد أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية.

 - غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نادي الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه.

- إيقاف حسين الشحات أربع مباريات (تم ايقافه مباراتين) و باقي له في العقوبة مباراتان مقبلتان .

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 23 يناير الجاري، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وكان الزمالك حقق فوزا مهما على الجونة بهدف دون رد فى المباراة بالدوري وهذا الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة لينفرد بصدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وكان جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقد جلسة مع اللاعبين في الساعات الماضية في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

ووجه باتشيكو خلال الجلسة الشكر للاعبي الفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط، واعتلاء قمة ترتيب الدوري الممتاز.

وطالب المدير اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في مشواره نحو الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز.

وشدد باتشيكو خلال الجلسة على عدم وجود فرق بين لاعب أساسي واحتياطي وأن هدف الجميع هو مواصلة الانتصارات، والحفاظ على النتائج الإيجابية، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق في الفترة القادمة.

كما انتظم حميد أحداد مهاجم الفريق ، في المران الجماعي للفريق بالأمس 

وشارك أحداد في التدريبات الجماعية بعدما تعافى تماما من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، والتي تسببت في غيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

على صعيد آخر أنهى مسؤولي نادي الزمالك إجراءات إعارة كريم بامبو لاعب الوسط المهاجم بالفريق الأبيض لنادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل موافقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على إعارة اللاعب.

وكان اللاعب تلقى عروضا من البنك الأهلي وإنبي والجونة إلا أنه وافق على البنك الأهلي بعد اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع إدارة البنك الأهلي على التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وكان الزمالك سبق وأعارة مصطفى فتحي لاعب الوسط المهاجم بالفريق إلى نادي سموحة خلال الأيام القليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق