​كأس العالم لكرة اليد .. موقف أحمد الأحمر من مباراة بيلاروسيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد المصري لكرة اليد، أن هناك التزام كامل والروح المعنوية عالية بين اللاعبين داخل معسكر الفراعنة استعداداً للقاء المرتقب أمام بيلاروسيا والمقرر إقامته غداً الجمعة على الصالة الكبرى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة في إطار الدور الرئيسي لبطولة كأس العالم لكرة اليد .

وأضاف علاء السيد أن كل أعضاء في حالة معنوية مرتفعة وتسود روح التفاؤل بين الجميع، خاصة بعد الأداء المتميز خلال مواجهة روسيا والتي انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 28 / 23، وكان التألق واضح لمعظم اللاعبين خاصة كابتن الفريق أحمد الأحمر، والذي حصل بجدارة على رجل المباراة.

وطمأن السيد الجماهير المصرية على أحمد الاحمر بعد إصابته في مباراة روسيا الأخيرة قائلا: "أريد أن اطمئن الجميع أن أحمد الأحمر سيكون جاهزا للمشاركة أمام بيلاروسيا  بعد أن خضع للعديد من جلسات العلاج المكثف وسيكون جاهز غداً الجمعة". 

وتابع رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد المصري قائلا: "بالطبع نعلم جيداً قوة الخصم بيلاروسيا وانه يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين خاصة الجناح الأيسر هذا بجانب سرعة اللعب في الهجمات المرتدة، وطالبت من لاعبينا التركيز في اللقاء باعتباره عنق الزجاجة الذى سوف به إلى الدور الثاني للبطولة".
 

وطالب علاء السيد الجماهير المصرية بمساندة اللاعبين والدعاء لهم من أجل عبور مواجهة بيلاروسيا التي ستكون حاسمة في مشوار التأهل نجو دور الـ8 ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

وكان الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة شهد مساء الخميس مباراة منتخبي البرازيل والمجر على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات الدور الرئيسي للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

وتغلب المنتخب المجري على نظيره البرازيلي بنتيجة 29-23  في المجموعة الأولي والتي انطلقت  في الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية ، ضمن منافسات  الدور الرئيسي لفعاليات كأس العالم لكرة اليد رجال 2021.

وقبيل حضوره المباراة، تابع وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد ، الإجراءات الاحترازية والوقائية والتنظيمية بالصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ويأتي حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للمباراة ضمن متابعاته اليومية لكافة أحداث وفعاليات بطولة العالم لليد مصر 2021 ، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير الجاري ، بمشاركة 32 منتخبا.

وكان المنتخب البولندي اكتسح نظيره أوروجواي بنتيجة 30 / 16، في إطار منافسات المجموعة الأولى بالدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

وبتلك النتيجة يرفع المنتخب البولندي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط بينما يبقى المنتخب الأورجوياني بلا نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق