أحمد كشرى لـ"تليفزيون السابع ": الأهلى أصطاد ذئاب الجبل رغم أخطاء موسيمانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد كشرى نجم الاهلى  الأسبق أن  مباراة بين الاهلى والمقاولون ، فاز فيها الأحمر بخبرات ومهارات لاعبيه رغم الأخطاء الكثيرة في إدارة المباراة  من تشكيل ومراكز اللاعبين .

وكشف نجم الاهلى السابق في تصريحات  للاستوديو التحليلى الذى يقدمه عمر الأيوبى فى تليفزيون اليوم السابع، ان إدارة موسيمانى للمباراة كانت بها بعض الأخطاء ء ، لان سيناريو اللقاء كان متوقع  من المقاولون الذى يقبع في مركز متأخر بجدول الدورى ومستوى لاعبيه مهزوز  ، بالدفاع في وسط ملعبهم ولكن أداء لاعبو الاهلى دفعهم للهجوم والتقدم باهداف في الشوط الأول .

وأضاف مهاجم القلعة الحمراء الأسبق أن التغييرات التي قام بها الاهلى نجحت في تعديل النتيجة رغم الأخطاء الموجودة ، ولولا الفوز لكان هناك كلام أخر ممكن يتقال ، ولكن الفوز يغلق كل الأبواب أمام الانتقادات او الحديث عن السلبيات .

وقال كشرى ان حمدى فتحى وديانج كانا يؤديان بشكل جيد ، ومشاركة عمرو السولية تاتى لتجهيزه بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب التي شفى منها مؤخرا .

 وأنتقد  مهاجم الاهلى السابق ، مشاركة ياسر إبراهيم مدافع الفريق كان خطا لانه لاعب بطئ وكان يجب مشاركة لاعبين من أصحاب السرعات للتعامل مع الهجمات المرتدة التي نفذها لاعبو المقاولون بنجاح كبير .

 

وحقق النادى الأهلى فوز مثير على المقاولون العرب بنتيجة 3/2   في المباراة التي  جمعت الفريقين اليوم في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدورى ، بإستاد السلام ..تقدم المقاولون بهدفين في الشوط الأول أحرزهما أيمن اِشرف مدافع الاهلى في مرماه وسيف الدين الجزيرى ، واحرز اهداف الاهلى طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدى أفشة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق