القيعي يكشف حقيقة الكباري ودورها في انضمام معوض والشاطر والصقر للأهلي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على من ادعى بأنه قام بالاعتماد على نظام "الكباري" لنقل لاعبي الإسماعيلي من قلعة الدراويش إلى النادي الأهلي، حتى لا يستفيد الفريق الأصفر من عائد بيعهم، أو لرفض مسئولو الإسماعيلي بيع لاعبيه إلى الأهلي، وقال القيعي عبر "ملك وكتابة" عبر شاشة الأهلي:البعض ادعى أنني قمت بعمل كوبري من الإسماعيلي إلى ثم اتحاد لنقل إسلام الشاطر إلى الأهلي، كيف يحدث هذا، إسلام الشاطر بعد رحلة احترافه في اتحاد جدة السعودي، قرر العودة إلى ، وكان هناك بند في عقده يسمح له بالرحيل عن الزمالك، وعندما استشعر أن الفريق الأبيض لا يحتاجه فعل هذا البند وانضم للأهلي.

وعن انضمام سيد معوض للأهلي قال القيعي: قعدت مع الاستاذ يحيى الكومي في أحد الفنادق واتفقنا وطلب 6 مليون جنية ووافقنا، وكلم الناس في اسماعيلية وروحت خلصت الشيك ورجعت لقيت الدنيا مقلوبة، وسيد معوض كان سيتنازل عن 260 ألف دولار، بعد ذلك الإسماعيلي باع معوض بـ 150 ألف دولار لنادي يوناني إعارة بنية البيع بـ 900 ألف دولار، وبعد أن قرر معوض العودة إلى مصر اشتريناه من النادي الأجنبي.

وكشف القيعي كواليس انضمام عبد الله السعيد للأهلي قائلاً: دفعنا في عبد الله السعيد 6.5 مليون جنية وإعارة أمير سعيود للإسماعيلي رغم أنه بعد 6 أشهر فقط كان سينتقل لنا بشكل مجاني.

واستكمل: من الآن أقدم بلاغ ضد التحريض لكل من يسمم الأبار بين الأهلي والإسماعيلي، وهو ما حدث من قبل وأسفر عن سقوط شهداء.

واختتم: قبل انضمام أحمد حسن للإسماعيلي كنا اقتربنا من شراءه من السويس، ولكن اللاعب سافر إلى تركيا ثم بلجيكا وعاد إلى مصر بعد 12 سنة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق