.. الإسماعيلى يتجه للمحلة لدخول معسكر مغلق لمواجهة الفلاحين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينهى الجمعة ، فريق الإسماعيلى بقيادة أحمد العجوز استعداداته لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الثانية والنصف ظهر غداً السبت على ستاد غزل المحلة بالجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام ، من المقرر أن يخوض الدراويش المران الاخير على ملعبه ثم يعلن العجوز قائمة المباراة التى تتوجه للمحلة لدخول معسكر مغلق والمبيت هناك استعداداً للمباراة.

وعكف احمد العجوز المدير الفنى الجديد للنادى الإسماعيلى على دراسة مباريات غزل المحلة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفلاحين قبل ملاقاتهم ، ويرغب العجوز فى تحقيق انتصار فى أول مباراة يقودها للدراويش حتى يساهم فى انتشال الفريق الاصفر من عثراته بالفترة الأخيرة.

وتلقى الإسماعيلى خسارة أمام المقاولون العرب بهدف دون رد فى اللقاء الذي جمعهما بإستاد الإسماعيلية والمؤجل من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الممتاز، هدف المباراة الوحيد سجله محمد حمدي زكى في منتصف الشوط الأول، وسجل بابل هدفا للإسماعيلى إلا أنه تم إلغائه بداعى التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

أسدل الستار على الولاية الثالثة لـ"أبو طالب العيسوى" مديراً فنياً للإسماعيلى بعد اعتذاره عن الاستمرار فى منصبه والاستقرار على تعيين خالد القماش مديراً فنياً للفريق قبل أن يصاب بفيروس وتسند المسئولية لاحمد العجوز ،وشهدت الولاية الثالثة للعيسوى تلقى ثلاثة هزائم بواقع مباراتين فى الدوري المحلى أمام المقاصة ثم المقاولون العرب بجانب الخروج من البطولة العربية من الدور قبل النهائى بعد الخسارة من الرجاء المغربى بثلاثية دون رد بمراكش.

 

وإجمالا تولى العيسوى تدريب الإسماعيلى فى 17 مباراة خلال 3 فترات مختلفة، فاز 7 تعادل 6 خسر 4 له 18 هدفًا عليه 16 هدفًا كلين شيت 8 مباريات

وكان مجلس إدارة نادي المقاصة  قد أصدر بيانا رسميا أكد فيه رفضه للتفريط في خدمات الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي لتدريب الاسماعيلى، ولا يوجد اي نيه لانتقاله لأي ناد آخر، وأكد مسئولو المقاصة على احترامهم الكامل للنادي الإسماعيلي باعتباره أحد القلاع الرياضية في وفي ظل العلاقات الطبية التي تربط الناديين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق