خاص.. محمد عبد السلام ثالث اللاعبين الراحلين عن في يناير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ساعات قليلة ويعلن نادي الزمالك عن رحيل اللاعب محمد عبد السلام مدافع الفريق الشاب ليصبح ثالث لاعب في الفريق يخرج في فترة الانتقالات الشتوية.اضافة اعلان

موافقة المدير الفني
وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي أن البرتغالي باتشيكو وافق على رحيل محمد عبد السلام خلال الفترة المقبلة من أجل المشاركة بشكل أساسي حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد خاصة وأن فرصته مع ستكون ضعيفة في ظل وجود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني.

Image1_120212231315488000087.jpg

العروض المقدمة للاعب
وأوضحت المصادر أن النادي تلقى خلال الساعات القليلة الماضية ٣ للاعب من أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي وسيراميكا، وأن الساعات القليلة المقبلة ستحسم وجهة اللاعب بشكل رسمي ونهائي، وذلك بعد قيام خالد رفعت مدير التعاقدات بالنادي بإنهاء كافة التفاصيل المادية مع النادي الأقرب للتعاقد مع اللاعب وهو البنك الأهلي.

وكان النادي الاسماعيلي أول من تقدم بعرض للتعاقد مع اللاعب محمد عبد السلام منذ فترة ولكن  باتشيكو رفض السماح له بالرحيل إلا بعد التعاقد مع مدافع إنبي أسامة جلال ثم عاد ووافق على رحيل اللاعب بعد توقف المفاوضات مع إنبي بسبب المبلغ المالي المطلوب وهو ١٥ مليون جنيه ورفض الزمالك استكمال المفاوضات.

الإعارة بوابة الخروج
وأشارت المصادر إلى أن رحيل اللاعب سيكون على سبيل الإعارة حتى نهاية مثلما حدث مع مصطفى فتحي وكريم بامبو.

يذكر أن محمد عبد السلام مدافع الفريق يعتبر من أقل العقود الموجودة بالفريق رغم أنه أحد اللاعبين الأساسيين في المنتخب الأولمبي، وهناك لاعبون ناشئون في الزمالك عقودهم أعلى منه في القيمة المادية وكان من المفترض أن يتم تعديل عقده في الزمالك في حالة عدم رحيله.

وكان مصطفي فتحي انتقل إلى سموحة لمدة ٦ شهور على سبيل الإعارة مقابل مليون ونصف للزمالك وهي نفس القيمة التي انتقل بها كريم بامبو للبنك الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق