مواعيد مباريات في الدوري المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقام الجمعة مباراتين بالجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يواجه فريق طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربي كما يواجه سموحة فريق . اضافة اعلان

سموحة يستضيف بيراميدز على استاد الإسكندرية فيما يستضيف طلائع الجيش نظيره الإنتاج الحربي علي استاد جهاز الرياضه العسكري. 

وتقام مباراتي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً وتنقلهم قنوات اون تايم سبورت 1 و 2 على الهواء مباشرة ومن المنتظر أن يعلق بلال علام على لقاء سموحة وبيراميدز فيما يعلق ايمن الكاشف على لقاء الجيش والإنتاج الحربي.  

ويسعى الطلائع مع مديره الفني عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز اليوم لعبور المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق وآخرها الهزيمة من سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف. 

7bbfbb7348.jpg
كما يسعى الإنتاج لتحسين النتائج مع جهاز الفني الجديد بقيادة حمادة صدقي بعد رحيل مختار مختار بسبب سوء النتائج. 

وتأكدت سلبية مسحة التي أجراها فريق الطلائع استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي تنفيذاً لقرار اتحاد الكرة بتعديل موعد المسحة لتقام قبل 72 ساعة من المباراة وليس 48 ساعة. 

31e614a990.jpg
وأثبتت مسحة كورونا التى خضع لها فريق الانتاج الحربى إصابة حمادة صدقى المدير الفنى الجديد للفريق بالفيروس اللعين، فيما جاءت مسحة كل اللاعبين سلبية، ليقرر حمادة صدقى إعادة المسحة مرة أخرى لاسيما أنه كان مصاباً بكورونا قبل 20 يوماً، وقد تكون هذه مجرد أجسام مضادة.

وتأكد غياب صدقي عن قيادة الانتاج لمواجهة اليوم وإسناد مهمة المدير الفنى لفريق الكرة فى مواجهة طلائع الجيش لمحمد جودة المدرب العام للفريق، على أن يكون  حمادة صدقى المدير الفنى الجديد للفريق فى المدرجات يتواصل مع جودة من بعيد بعدما أظهرت المسحة التى خضع لها وجود أجسام مضادة، وهو ما يدعو للاطمئنان وابتعاده عن الفريق بناء على رؤية طبية.  

 ويحتل الطلائع المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط جمعها من خوض سبع مباريات.

سموحة وبيراميدز 
ومواجهة اليوم صعبة لكلا الفريقين يدخلها سموحة بعد التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة بينما فاز بيراميدز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة السابعة للمسابقة.

ويحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعدما خاض سبعة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل. 

ويحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق