الرياضة يكشف موقف من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أشرف صبحي، الشباب والرياضة، موقف من استضافة نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد فتح باب التقدم أمام الدول الراغبة في احتضان النهائي.

وقال أشرف صبحي في تصريحاته لبرنامج "ملعب أون" عبر "اون تايم سبورتس": "مصر جاهزة لاستضافة أي حدث رياضي بعد الآن، ورأينا جمعيًا المشهد الذي خرجت به بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليًا على الأراضي المصرية".

وأضاف صبحي: "كما أننا نظمنا نهائي دوري أبطال إفريقيا السابق ونجحنا في ذلك، جاهزون لأي قرار يتخذه الاتحاد المصري للكرة، وداعمون ومساندون لهم في أي شئ لمصلحة البلد والأندية".

الغندور بعد تخفيض عقوبة الشناوي: ”افرحوا بالزمالك بيكسب بعرق لاعبيه”

وعن اللجنة الثلاثية، قال وزير الرياضة: "مدة اللجنة الثلاثية ينتهي دورها بنهاية الشهر الجاري.. ونتواصل مع فيفا لاتخاذ ما يلزم.. ولن نضر بالرياضة المصرية".

وعن الأزمة الأخيرة في نادي الجزيرة، قال صبحي: "ما حدث في نادي الجزيرة غير مقبول وليست مرآة للمجتمع الرياضي.. لدينا الكثير من الحملات التي تدافع عن المرأة وضد التحرش".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق