.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية للفيفا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجمعة، أولى أقدامه نحو العاصمة القطرية الدوحة، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، من خلال إرسال القائمة النهائية للمارد الأحمر التي تشارك في البطولة، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وكان فيفا قد حدد اليوم الجمعة 22 يناير موعدًا نهائيًا لتلقي القوائم النهائية للاندية المشاركة في البطولة الأبرز على مستوى الأندية عالميًا، مع تحديد بعض الاستثناءات بسبب تفشي فيروس المستجد، وإتاحة الفرص أمام الأندية للتغيير في القوائم حتى يوم 31 يناير في حال ثبوت أحد الإصابات بالفيروس.

 

كان المارد الأحمر قد أرسل قائمة أولية بها 35 لاعبًا، ومن المقرر أن يختار منها 23 لاعبًا للقائمة النهائية المقرر إرسالها اليوم الجمعة بشكل نهائي.

 

اقرأ ايضًا: ”بدأنا متابعة المنافسين”.. الأهلي يكشف استعدادته لكأس العالم للأندية

 

ومن المقرر أن تبدأ البطولة يوم 4 فبراير المقبل، بعد إلغاء الدور التهميدي، عقب انسحاب أوكلاند سيتي بطل أوقيانوس من البطولة بسبب صعوبة السفر، لتبدأ المسابقة تلقائيًا من الدور الثاني مباشرة.

 

ويلتقي الأهلي بنظيره الدحيل القطري، مستضيف البطولة، حسبما أسفرت القرعة التي أجريت مساء الثلاثاء الماضي، بمدينة زيروخ السويسرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق