فرج عامر يفتح النار على حكم مباراة سموحة وبيراميدز |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح فرج عامر رئيس نادي سموحة النار على الحكم الدولي محمد عادل، الذي أدار مباراة فريقه سموحة أمام ، التي أقيمت الجمعة بإستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.اضافة اعلان

إيقاف الحكم نهائياً
وطالب رئيس نادي سموحة مسئولي اتحاد الكرة بإيقاف الحكم محمد عادل نهائياً، وكذلك إيقاف مراقب المباراة، بعدما حرما الفريق السكندري من هدف صحيح في شباك بيراميدز، كان كفيلا بمنحه نقاط المباراة الثلاث والفوز بالمباراة.

وكتب رئيس نادي سموحة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، "عايزين الـ ٣ نقط احنا اتظلمنا كتير وعايزين الحكم دا يتوقف نهائيا ومراقب الخط كمان الحكم منع هدف بأن حسب أوفسايد على كرة لم تكن أوفسايد وهي انفراد تام بشريف إكرامي شوفوا الإستوديو التحكيمي قال إيه لأنها ليست أول مرة يعملها".

ea7b171a8c.jpg
وأرفق رئيس نادي سموحة بتدوينته على فيس بوك، صورة لشريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز، وقد تخطي خط المرمى وهو ممسكاً بالكرة، ما يؤكد صحة الهدف الملغي لسموحة، واسترشد رئيس نادي سموحة أيضا بآراء خبراء التحكيم فى الإستوديو التحليلي بعد المباراة وتأكيد خبير التحكيم أحمد الشناوي على أن الكرة تجاوزت خط المرمى.

db921ad0fb.jpg
على عينك يا تاجر
رئيس سموحة لم يكتفي بذلك، بل نشر لشريف إكرامي لحظة إمساكه بالكرة العرضية للفريق السكندري وتخطي يده خط المرمى، ما يؤكد صحة الهدف، وكتب أسفل الصورة على عينك يا تاجر.

وانتهت مباراة سموحة وضيفه بيراميدز بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف بيراميدز اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 38 بينما تعادل مصطفى فتحي في الظهور الأول له مع سموحة بالدقيقة 39. 

وأجرى سموحة تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بدخول إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي الذي تعرض للإصابة بعد تسجيل هدفه في شباك بيراميدز مباشرةً، إثر تدخل قوي مع شريف إكرامي.

وبهذا التعادل يحتل بيراميدز المركز الخامس  في الدوري برصيد 13 نقطة من 8 مباريات خاضها بالمسابقة، فيما يحتل سموحة المركز التاسع  في جدول الترتيب برصيد 9 من نفس عدد المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق