رئيس لـ : سنتحقق من حقيقة انتماء طفل السويس المتوفى للنادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادي خلال هذه الفترة أنه سيكلف إدارة النادي على وجه السرعة لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بوفاة الطفل عمر أباظة والذي يبلغ من العمر 15 عاما بمحافظة السويس وهل هو بالفعل ضمن أكاديمية الزمالك في السويس أم بأكاديمية تحمل اسم النادي فقط وليس لها أي علاقة رسمية بالزمالك.اضافة اعلان

وأضاف رئيس اللجنة في تصريح خاص لـ أن الزمالك لن يتخلى عن أبناءه سواء كبار أو صغار تحت أي ظروف وأنه في حالة معرفة التفاصيل الخاصة بوفاة الطفل ومعرفة ارتباطه بنادي الزمالك ستقوم اللجنة بعمل اللازم مقدما العزاء لأسرة الطفل.

وكان الطفل عمر أباظة قد توفي مساء أمس خلال أدائه صلاة العشاء داخل منزله بالسويس رغم أنه لا يعاني أي أمراض وفقا للتقارير الواردة من مدينة السويس خلال الساعات القليلة الماضية.

Image1_120212219159593323561.jpg

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفل وهو يرتدي تيشرت الزمالك حيث أنه ينتمي لأكاديمية تسمى "أكاديمية نادي الزمالك" بمحافظة السويس حيث لم يتم التأكد حول ما إذا كانت تابعة رسميا لنادي الزمالك أم أنها تحمل الاسم فقط.

الطفل عمر كما تؤكد أسرته كان رياضيا ويعشق لعبة كرة القدم، ويقوم بممارستها داخل أكاديمية نادي الزمالك بمحافظة السويس.

وعبر أصدقاء وزملاء الطفل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بالسويس عن حزنهم الشديد وفاة عمر الذي كان محبوب من الجميع وطلبوا من الجميع الدعاء له وقدموا العزاء لأسرته.

وظهر الطفل عمر في الكثير من مواقع التواصل وهو يرتدي تيشرت الزمالك مما جعل الصفحات المتمنية لنادي الزمالك على مواقع التواصل تقدم لأسرته العزاء وتدعوا له بالرحمة والمغفرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق