مجموعة .. روسيا تحقق الفوز على مقدونيا 32 / 20 بمونديال اليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح منتخب الاتحاد الروسى فى الفوز  على نظيره المقدوني  بنتيجة  32/20 بثان  مواجهاته بالدور الرئيسى للمجموعة الرابعة ببطولة العالم التى تستضيفها  حاليا و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

 

إنتهى الشوط الأول بنتيجة لصالح منتخب الإتحاد الروسى فى شوط شهد تألق ملحوظ للجانب الروسى الذى نجح فى صناعة فارق الأهداف منذ بداية اللقاء وسط محاولات طفيفة من المنتخب المقدوني لتقليل فارق الأهداف حتى  أتسع مجددا ووصل إلى 10 أهداف .

 

أما الشوط الثانى ، فشهد سيطرة ملحوظة لمنتخب الإتحاد الروسى على مجريات الشوط الثانى ، خاصة فى ظل تركيز خط الدفاع بقوة لينتهى اللقاء بفارق هدف لصالح الجانب الروسى فارق 12 هدف .

 

وحصل على رجل المباراة إبجور سوروكا  نجم منتخب الإتحاد الروسى بعد حصده إحصائيات عالية من خلال مشاركته للقاء .

 

و إرتفع رصيد المنتخب الإتحاد الروسى إلى 5 نقاط فى ظل صعوده إلى هذا الدور بثلاث نقاط ، حيث أنه خسر من فى أول مواجهات الدور الرئيسى بنتيجة 28/23 ، فيما يظل منتخب مقدونيا في المركز الأخير بالمجموعة دون أو نقاط نظرا لخسارته أيضا الجولة الماضية أمام سلوفينيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق