مباراة بالقسم الرابع تتحول إلى حرب شوارع بعد اشتباك بين اللاعبين |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مباراة مركز شباب الجابرية ومركز شباب سمنود بدوري القسم الرابع والتي أقيمت بملعب مركز شباب الجابرية اشتباكات وأحداث مؤسفة بين لاعبي الفريقين وذلك عقب إطلاق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز مركز شباب سمنود بهدف مقابل لاشيء.اضافة اعلان

وبدأت الأحداث اشتباك لفظي بين الثنائي حسام البنا لاعب سمنود ومحمد عطية لاعب مركز شباب الجابرية لتمتد الاشتباكات لباقي لاعبي الفريقين.

واشتبك لاعبو الفريقين بالأيدي والعصي داخل أرض الملعب وذلك بعد نهاية اللقاء بفوز سمنود بهدف نظيف.

وامتدت الاشتباكات إلى خارج أرض الملعب بين جماهير الفريقين والذين اشتبكوا بالأيدي قبل أن تتدخل قوات الأمن وتقوم بالفصل بين جمهور الفريقين.

وطالب نبيل حلمي المدير الفني لفريق سمنود بضرورة التحقيق في الواقعة من جانب اتحاد الكرة خاصة بعد إصابة عدد كبير من لاعبي فريقه بإصابات بالغة بسبب الاعتداء عليهم من لاعبي مركز شباب الجابرية وأهالي القرية ومشجعي الفريق.

وحسب مصادر داخل منطقة الغربية لكرة القدم فقد قررت منطقة الغربية لكرة القدم تشكيل لجنة تحقيق موسعة من أجل التحقيق في الواقعة وإصدار قرارات سريعة ورادعة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تشهد مباريات الفريقين اشتباكات واحداث مؤسفة منذ انطلاقة مسابقة القسم الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق