ترتيب الدوري الإنجليزي بعد هزيمة من بيرنلي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى فريق الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المصري للهزيمة من نظيره بيرنلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتراجع ليفربول إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، جمعها الفريق من 19 مباراة، بالفوز في تسع مباريات، والتعادل في ست مباريات والهزيمة في ثلاث مباريات.

اقرأ أيضًا: كلمة السر في الشوط الثاني.. موسيماني يرفض إنهاء المهمة مبكرًا مع الأهلي

فيما تصدر فريق المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، فيما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة.

فيما يأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، جمعها الفريق من 19مباراة، ويأتي توتنهام في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة.

ويأتي إيفرتون في المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة، ويأتي وستهام في المركز السابع بنفس رصيد النقاط، فيما يأتي في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويأتي فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فريق أرسنال في المركز العاشر برصيد 27 نقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق