مونديال اليد.. المدرب العام لمنتخب : لا بديل عن الفوز على سلوفينيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مجدي أبو المجد، المدرب العام لمنتخب لكرة اليد، أنه لا بديل عن الفوز على سلوفينيا بالجولة الأخيرة للدور الرئيسي ببطولة العالم المقامة في مصر.

وقال أبو المجد في تصريحات تليفزيونية إن اللاعبين قدموا ًا طيبًا أمام بيلاروسيا موضحًا أن المنتخب ذاكر خصمه وعرف نقاط قوته وضعفه، مشيرًا إلى أن طريقة لعبه مثل روسيا.

ولفت إلى أن الجهاز الفني بقيادة الإسباني روبرتو باروندو حرص على إشراك جميع اللاعبين في القائمة من أجل الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين قبل لقاء سلوفينيا في ظل التفوق على بيلاروسيا.

وأوضح أن المنتخب يسعى لتقليل الفوارق بين العناصر الأساسية والبديلة، كما أن اللاعبين الكبار مثل أحمد الأحمر لهم دور مهم للغاية في الفريق ونقل الخبرات.

من جانبه، قال عمر الوكيل لاعب في تصريحات تليفزيونية إن الفراعنة استحقوا الفوز الكبير على بيلاروسيا بنتيجة 35-28 في الجولة الثانية للدور الرئيسي.

وأوضح أن الجميع في حالة ترابط داخل منتخب مصر من أجل تحقيق الهدف المطلوب وعبور الدور الرئيسي والوصول لمرحلة الأدوار الإقصائية بداية من ربع النهائي.

وأشار إلى أن منتخب مصر قدم مباراة قوية أمام بيلاروسيا وسيغلق الملف سريعًا للتركيز في لقاء سلوفينيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق