راعي الجبلاية يرفض سداد 16 مليون جنيه مديونيات الفار لاتحاد الكرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفض راعي اتحاد الكرة، سداد مديونيات اتحاد الكرة السابقة، الخاصة بتقنية الـvar بعد الانتقادات التي وجهها أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، الذي أشار إلى أن هناك مشاكل عديدة للشركة المنفذة لتقنية الفار.اضافة اعلان

وطالبت اللجنة الثلاثية، راعى الجبلاية بسداد مديونياته إلا أن اللجنة فوجئت برفض السداد في خطاب رسمي والذي يؤكد أنه طالما أن هناك مشاكل في الفار فلن ندفع أي مستحقات.

يذكر أن أحمد مجاهد انتقد أداء الشركة المنفذة للفار، وأن هناك نقاطا تم الاتفاق مع اللجنة الخماسية السابقة لاتحاد الكرة عليها إلا أن شركة الفار لم تنفذها.

وكانت اللجنة الخماسية قد اتفقت مع راعي الجبلاية على سداد 16 مليونًا سنويا مقابل تطبيق تقنية الفار في الدوري.

وكلف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، أحمد حسام عوض عضو اللجنة بمراجعة بعض عقود الاتحاد فيما يخص الـVAR وعقد الملابس، مع الشئون القانونية بالجبلاية، خاصة بعد الأزمات الأخيرة بين الجبلاية والشركة المنفذة لتقنية VAR.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بشأن تقنية حكم الفيديو VAR، مما دعا اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لدعوة الأندية من أجل التكاليف الخاصة بها والأزمات الفنية بها.

وطلب اتحاد الكرة من الشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق الـvar في ، معدات جديدة ولكن طالبت الشركة المستحقات المالية لها لدى الجبلاية من أجل إرسال المعدات.

كما رفضت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مذكرة الإتفاق التي أبرمتها اللجنة الخماسية مع الشركة الألمانية الراعية لملابس المنتخب.

وعلى صعيد آخر، دعا النائب طارق سعيد رئيس نادي الترسانة، رؤساء أندية القسم الثاني بمجموعته الثلاث، لعقد اجتماع السبت، بمقر نادي الترسانة بميت عقبة، لاعتماد تشكيل المكتب التنفيذي لرابطة أندية القسم الثاني.

والتي ستكون مهمتها إدارة مسابقة الدوري الممتاز ب، وتسويق مبارياته وتحويله إلى منتج يدر أرباحاً مالية، تنعش خزائن الأندية وتساعدها فى تحمل الأعباء المالية الضخمة للأنشطة الرياضية داخلها.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع 48 جميع أندية القسم الثاني، وعددها 48 نادياً.

كان ممثلو أندية القسم الثاني عقدوا العديد من الاجتماعات على مدى الأيام الماضية، من أجل حسم التشكيل النهائي للمكتب التنفيذي لرابطة الأندية، وتم بالفعل الاتفاق بين الأندية بشكل ودي على المرشحين عن المجموعات الثلاث في تشكيل رابطة المحترفين للقسم الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق