أحمد سمير لـ تلفزيون السابع: يجب تحديد مصير ساسي حتى لا يعانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب أحمد سمير، لاعب الأسبق، من الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالى جايمي باتشيكو، بحسم أمر التونسي فرجاني ساسي بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق الأبيض، مع تحديد بديله حتى لا يعانى الأبيض مستقبلا في مركزه.

وقال سمير، خلال تحليله مباراة الزمالك وأسوان لـ"استوديو السابع"، الذى يقدمه عمر الأيوبي، إن ساسي نجم كبير، ولا غنى عنه، ولكن الإدارة معذورة؛ لأنه يطلب مبالغ مالية كبيرة من أجل تجديد عقده، لافتا إلى أن مشاركة إمام عاشور في المباريات الأخيرة أثبتت نجاحه، وقدم مستوى ممتازا، لكن الحكم عليه يكون في المباريات الكبيرة.

وحذر سمير من استمرار تجميد فرجانى ساسي على الدكة، موضحا أن الخاسر سيكون الزمالك في هذا الأمر، وأن الفريق الأبيض واجه سوء حظ في مواجهة أبناء الجنوب، وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بأن تخرجه فائزا باللقاء، ومن ثم اقتناص الثلاث نقاط.

وتابع لاعب الزمالك السابق، إن باتشيكو لعب بالتشكيل الأمثل للفريق، موضحا أن البداية بمصطفى محمد طبيعية، مشيرا إلى أن الاعتماد على حازم إمام في الجبهة اليمنى، وتمسكه بالصاعد أحمد عيد يثبت عدم اقتناع الخواجة بخدمات حمزة المثلوثى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق