مواعيد مباريات الأحد 23 / 1 / بالدوري المصري والقنوات الناقلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر " السابع" مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق  23 / 1 / بالدوري المصرى حيث تقام مباراة إنبى والبنك الأهلي على ستاد بتروسبورت ومباراة الجونة ووادى دجلة على ستاد خالد بشارة في ختام منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة انبى والبنك الاهلى

تقام مباراة إنبى والبنك الأهلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الاحد على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالمسابقة بعدما تأجلت مباراته مع زعيم الثغر في الجولة الأخيرة بسبب إصابات في صفوف الاتحاد، بينما نجح البنك الأهلى في خطف نقطة التعادل مع الأهلى في الجولة الثامنة للمسابقة.

376274bf20.jpg

ويحتل إنبى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف ولايزال لديه مباراتين مؤجلتين، فيما يحتل البنك الأهلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في واحدة وتعادل في خمسة مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

موعد مباراة الجونة ووادى دجلة

تقام مباراة الجونة ووادى دجلة في الثانية والنصف ظهر اليوم الاحد على ستاد خالد بشارة بالغردقة في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الجونة بمعنويات منخفضة بعد تلقى أول هزيمة له هذا أمام بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر دجلة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

 

d5e9cd8441.jpg

ويحتل الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز في أربعة مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر مباراة وسجل لاعبوه ثمانية أهداف وتلقت شباكه أربعة أهداف بينما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق