أول هاتريك بالدوري.. إيبيكا يقود إنبي للفوز على البنك الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حقق فريق إنبي فوزا مثيرا على ضيفه البنك الأهلي، بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

أحرز ثلاثية فريق إنبي في شباك البنك الأهلي النيجيري جون إيبيكا ليصبح صاحب أول "هاتريك" في الحالي، حيث كان أولهم في الدقيقة 40 من اختراق من الجبهة اليمنى لترسل عرضية أرضية يستقبلها إيبيكا ويسددها قوية بين أقدام محمد كوفي مدافع البنك الأهلي لتسكن الشباك. 

بعدها تعادل البنك الأهلي في الشوط الثاني عن طريق فادي فريد بالدقيقة 59، إلا أن إيبيكا تألق مجددا واستغل تمريرة بينية لينفرد بالمرمى ويسددها متقدما لفريقه بالهدف لاثاني.

أول هاتريك بالدوري الممتاز
وفي الدقيقة 79، عاد إيبيكا وسجل الهدف الثالث له ولفريقه من رأسية بعد ركلة ركنية، ليصبح اللاعب النيجيري صاحب أول هاتريك في الموسم الحالي ببطولة الدوري الممتاز.

فريق البنك الأهلي رفض الاستسلام وعاد لتعديل النتيجة بإحراز الهدف الثاني عن طريق كريم بامبو بالدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البترولي 3 / 2.

وتعرض أحمد على مهاجم البنك الأهلى لإصابة خطيرة أفقدته الوعى بعض الوقت في المباراة بعدما ارتقى اللاعب لإحدى الكرات إلا أن رأسه اصطدمت برأس محمود جاد حارس مرمى إنبي ليسقط اللاعب على الأرض مغشيا عليه، ولم يقدر على استكمال المباراة وخرج من المباراة بعدما ظهر خلال الشاشات وجود تورم تحت عينه اليمنى ليحل بدلا منه أحمد ياسر البديل.

ورفع إنبي رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في واحدة وتعادل في خمسة مباريات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق