أول تحرك رسمي من بعد عقوبة ”كاف” بإيقاف مصطفى محمد

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس إدارة نادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، عن تحرك رسمي بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإيقاف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول.

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلنت إيقاف مصطفى محمد أربعة مباريات على خلفية أحداث نهائي القرن أمام الأهلي.

وقال الزمالك في بيان رسمي: "قدمت إدارة الزمالك التماسًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لتخفيض العقوبة الخاصة بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بالنادي والتي تقضي بإيقافه لمدة 4 مباريات جراء الأحداث التي أعقبت نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الماضي".

 

وتابع: "واستند نادي الزمالك في التماسه إلى أن الفريق اضطر لعدم أداء مباراتيه مع فريق جازيلي التشادي في دور الـ32 من المسابقة بعد انسحاب المنافس في اللحظة الأخيرة".

اقرأ أيضًا: خبير لوائح يكشف موقف اتحاد الكرة من عقوبة الكاف على مصطفى محمد

الجدير بالذكر أن عقوبة الكاف تقتضي بإيقاف مصطفى محمد عن أول أربع مباريات للفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مما يعني غيابه عن مواجهتي الترجي في الجولة الثالثة والرابعة.

 

وكانت لجنة الإنضباط بالكاف قد أعلنت إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي أربعة مباريات، مما يعني غيابه عن أول مواجهتين في دور المجموعات بعدما غاب عن مباراتي دور الـ32.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق