نجوم كأس العالم لكرة اليد يشيدون بتنظيم للبطولة |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشاد عدد من لاعبي منتخبات اليد المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها ، بتنظيم المحفل العالمي وبالأجواء التي شعروا بها في مصر والدقة في الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس .اضافة اعلان

وسجل العديد من اللاعبين رسالة مصورة للتعبير عن سعادتهم بتنظيم البطولة والنظام الامني والصحي بها.

وفِي سياق متصل، حرصت لجنة الإقامة والإعاشة لبطولة العالم لكرة اليد على تنظيم زيارة عدة منتخبات لأهرامات الجيزة وفِي اطار نظام الفقاعة الطبية المطبق في البطولة لمنع الاختلاط بين البعثات 

 وعبر رؤساء  البعثات واللاعبون عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار فى العالم وأن زيارة الأهرامات كان حلما وتحقق.
 
وأكد رؤساء البعثة على شكرهم وامتنانهم للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية وكان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة.
 
وتنظم لجنة الإقامة والإعاشة بالبطولة رحلات يومية للدول المشاركة لزيارة أحد أهم المزارات السياحية في العالم (أهرامات الجيزة) والتي تلقي اهتماما وحرصا كبيرا من كل المشاركين في البطولة لزيارتها.
 
يأتي ذلك في إطار خطة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تهدف لتوفير كل وسائل الراحة وتلبية رغبات البعثات والوفد المشاركة في البطولة بما لا يخل بالإجراءات الاحترازية الصحية للحفاظ علي سلامة جميع ضيوف الدولة المصرية وهو الهدف الرئيسي للبطولة هو الالتزام بالإجراءات الصحية.

,نظمت لجنة الإقامة والإعاشة في بطولة العالم لكرة اليد، رحلة لمنتخب تشيلي لزيارة أهرامات الجيزة، وقد عبر رئيس البعثة واللاعبون عن سعادتهم لزيارة أحد أهم المعالم الأثرية في العالم، وأن زيارة الأهرام كانت حلما وتحقق.

وأعرب رئيس البعثة عن شكره وامتنانه للتنظيم الجيد للبطولة، وكذلك الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الدولة المصرية، والتي كان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، لمواجهة منتخب يوم الأربعاء المقبل، في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

ويأمل لاعبو المنتخب في تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي للبطولة، وهو مشروع ولكن أولا علينا النظر في ما قدمه المنتخب خلال مباريات البطولة حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق