باتشيكو للاعبي : انتم الأفضل والأقوى

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على الاجتماع باللاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيله.

وجاء الاجتماع فنيا وتحفيزيا، حيث تم توجيه بعض التعليمات والأمور الخططية استعدادا للفترة المقبلة.

ووجه المدرب البرتغالي في وجود عبد الحليم علي مدير الكرة، رسائل تحفيزية للاعبين مطالبا إياهم بالاستمرار في تقديم الأفضل كما هو معتاد خلال الفترة الأخيرة، وأنهم الأفضل والأقوى، ويمتلكون جميع المقومات الفنية الممتازة.

أسطورة إنجلترا عن صلاح: سيكون محبطا بعد الهزيمة من اليونايتد

وفي نهاية الجلسة تعاهد الجميع على مواصلة العمل بقوة خلال الفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين، بسبب تلاحم مباريات مسابقة الدورى الممتاز.

وأدى اللاعبون هذا البرنامج تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق، حيث تم التركيز خلاله على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، ومعالجة الإرهاق، والوصول إلى الفورمة البدنية المطلوبة.

وأدى اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة باتشيكو ومدحت عبدالهادي المدرب العام، تم خلالها التركيز على جوانب خططية، وجمل فنية، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين يتولي كل مدرب واحدة.

وبعد ذلك، أدى اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تنفيذ كافة الأمور الفنية التي تم التدريب عليها، وظهر الجميع بجاهزية قوية.

بسبب عودة الحراس الأجانب للدوري.. حارس الأهلي السابق يشن هجوما حادا على مسؤولي اتحاد الكرة

وتعادل الزمالك سلبيا مع ضيفه نادى أسوان، السبت الماضى، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز.

ويلتقي الفارس الأبيض مع المقاصة الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما يأتي الزمالك ثانيًا برصيد 20 نقطة، إلا أن فارق الأهداف لصالح الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق