أخبار .. اتحاد الكرة يوافق على عودة الحراس الأجانب للدورى المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الموقع الإلكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، موافقة مسئولى اتحاد الكرة على عودة حراس المرمى الأجانب للدورى في المقبل بناءً على اجتماع الأندية الذى عقد ظهر بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

وفيما يلى لأهم الأخبار:

 

اتحاد الكرة يوافق رسميا على عودة الحراس الأجانب للدورى المصرى الموسم المقبل

أكد محمد الخولى نائب رئيس المصرى البورسعيدى أن مسئولى اتحاد الكرة وافقوا على عودة حراس المرمى الأجانب للدورى في الموسم المقبل بناءً على اجتماع الأندية الذى عقد ظهر اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.


 

الصحة : 78.1% نسبة الشفاء من بمستشفيات العزل بالجمهورية

أعلنت والسكان عن وصول نسب الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل إلى 78.1 % بعد تسجيل 126497 حالة تعافي حتي الآن

 

أمن القاهرة يوزع إرشادات المرور والورود على المواطنين بمناسبة عيد الشرطة.. صور

وزع ضباط وضابطات من كافة أجهزة مديرية أمن القاهرة والعديد من الهدايا على المواطنين بالشوارع والميادين وكذلك على المترددين على الأماكن الشرطية من أقسام شرطة ووحدات تراخيص المرور

 

رئيس الوزراء يستعرض ملامح مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى /.. صور

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم، لمناقشة واستعراض أهم ملامح مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2021/2022، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط، المالية، وأحمد كجوك،  نائب وزير المالية للسياسات المالية.

 

تربى مقابر الكحلاوى: سيدة الباقيات الصالحات كانت تزور المدفن أسبوعيا..

عبر أكرم الشبيهى تربى مدافن عائلة الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوى، عن حزنه الشديد لوفاة الدكتورة عبلة، لافتا إلى أنه تلقى خبر مساء أمس من شقيقها لتجهيز المدفن.

 

وزيرة الهجرة: 3.5 مليون مواطن استفادوا من ميكنة الخدمات للمصريين بالخارج

قالت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، أنه تم ميكنة وتطوير الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج، واستفادة حوالى 3,5 مليون مواطن من هذه الخدمات، ومن منظومة الشباك الواحد للمصريين بالخارج بكافة المصالح والوزارات والجهات الحكومية، حيث بلغ عدد المستفيدين 1,6 مليون مواطن، موضحة أن المنظومة أفادت كثيرا فى تلقى استفسارات وشكاوى المصريين بالخارج والتواصل معهم.

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماع مع محافظ البنك المركزى وعدد من الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، اجتماعا مع طارق عامر، محافظ البنك المركزى، وعدد من الوزراء من بينهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والدكتور محمد معيط، وزير المالية لمتابعة عدد من الملفات.

 

مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 فى حادث انقلاب ميكروباص ببنى سويف

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 8 آخرين، اليوم الإثنين، فى حادث "ميكروباص" بطريق "بنى سويف ـ الفيوم" الصحراوى الجديد، أمام دير الحمام بدائرة مركز شرطة ناصر، شمال بنى سويف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق